الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النهايات أخلاق... نصائح بعد الانفصال عن حبيبك أو خطيبك

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 02:25 ص
هير نيوز

"النهايات أخلاق" هي جملة شهيرة بين الفتيات والشباب في تلك الأيام، ولكن للأسف قد يستخدمها البعض من أجل السخرية، على الرغم من أنها حقيقة تماما فحتى لو كان هناك مشاكل أو خلاف بين الطرفين تسبب في أن يتركوا بعضهما لا يجب أن يتسبب أي منهم في أذى للطرف الآخر بعد الانفصال.

وإليكِ أهم الأشياء التي لا يجب أن تفعليها بعد الانفصال عن حبيبك أو خطيبك، حتى يمكن أن تظهري بشكل مهذب وأخلاقي، وفقاً لمجلة "Red book" الأمريكية.

1- لا تتحدثي عنه على وسائل التواصل الاجتماعي
الكثير منا أصبح مدمن لوسائل التواصل الاجتماعي خاصة بوضع المنشورات على فيس بوك التي تعبر عن حالتنا النفسية، ولكن في حالة انفصالك عن حبيبك أو شريك حياتك لا يجب أن تضعي منشورات تعبر عن حالتك النفسية أو كرهك له أو حتى منشورات لها علاقة بخلافك معه فهذا لا يعد شيء أخلاقي عند انتهاء علاقتكما.
 
وقالت خبيرة العلاقات، ليزا ستيدمان، إن هذا يعني ضرورة إلغاء متابعتهم لبعضهم على Facebook أفضل من استمرارهم ونشر كلمات تعبر عن غضبهم.


2- لا تسألي عنه أصدقائكما المشتركين
لا تتحدثي أو تسألي عنه أصدقائكما المشتركين حتى لا يصل له سؤالك عنه أو حتى حديثك عنه بالسوء فيجب أن يعرف أنك لا تفكري فيه أو حتى تريدين التحدث عنه سواء بخير أو شر، ولكن إذا جاءت سيرته في الحوار يمكنك التعليق بكلمة رقيقة دون مبالغة.

اقرأ أيضًا..

لا تقارني نفسك بحبيبته الجديدة
إذاً علمتي أن حبيبك السابق قد ارتبط مرة أخرى ووقع في حب امرأة من جديد يجب أن تتوقفي عن مقارنة نفسك بها والتحدث عنها وعن صفاتها، فهذا يدل على غيرتك منها ويقلل من قيمتك أمام حبيبك السابق والآخرين.

ads
ads