الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة مهندس الدقهلية المقتول: "أي قلب يخليه يعمل في صديقه كدا؟!"

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 02:27 م
هير نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة اختفاء أحد الأشخاص بالدقهلية، والعثور على جثته وانتشالها من نهر النيل؛ إذ بلغ مركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية، غياب المهندس أحمد، المقيم ببندر طلخا، عن مسكنه، عقب خروجه لقضاء بعض احتياجاته من مدينة المنصورة.

تفاصيل الواقعة

وبالفحص تبين سابقة ورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من شرطة النجدة بالعثور على جثة المذكور بنهر النيل بدائرة القسم بكامل ملابسه، وعثر بطيات ملابسه على ميدالية مفاتيح، وتعرف والده عليها وقرر أنها لنجله الـمُبلغ بغيابه.


تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه (حاصل على بكالوريوس، ومقيم ببندر طلخا)؛ إذ التقى المجني عليه بناءً على موعد مُسبق بينهما لمطالبة المجني عليه له بمبلغ مالي مستحق لديه.

مشاجرة

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بأنه في تاريخ الواقعة اصطحب المجني عليه بسيارته لإعطائه جزءا من المبلغ المالي، وخلال سيرهما على أحد الكباري توقف بزعم حدوث عطل بالسيارة، وخلال توقفهما حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على ثرها بدفع المجنى عليه من أعلى السور الحديدى للكوبري فسقط بالمياه وغرق.


وقالت دعاء، زوجة المهندس أحمد عاطف، إنها في صدمة حتى الآن مما حدث لزوجها، مؤكدة أنها تحدثت مع صديق زوجها في الهاتف بعد اختفائه وهي تبكي، لافتة إلى أن الجاني أخبرها بأن زوجها استقل سيارة تاكسي بعد أن كانا معا، مشيرة إلى أن المتهم تحدث إلى ابنها وطمأنه بأن والده بخير.


وتابعت: “أي قلب وضمير يخليه يعمل في صاحبه كده؟! ولو على الفلوس والتعاملات المالية كان ياخد الفلوس بس يسيب زوجي يرجع لأولاده ويشوف ابنه الذي كان سيولد”، مختتمة: "أنا بقيت أرملة بعد 3 سنوات.. حسبي الله ونعم الوكيل فيه".

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads