الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جديدة تكشفها عمة الطفلة ضحية إمام المسجد

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 03:18 م
هير نيوز

أكدت عمة الطفلة جنة، التي اتهمت محفظ قرآن بطلخا في محافظة الدقهلية بهتك عرضها، أن الطفلة منذ صغرها وهي تتردد على الشيخ محفظ القرآن، وتعامله كوالدها، خاصة أن والدها متوفى.

وأضافت عمة الطفلة المجني عليها: "لم نتخيل أن يفعل محفظ القرآن ذلك معها، خاصة أنها طفلة صغيرة غير مدركة للأفعال التي قام بها"، مؤكدة أن هذه الواقعة ليست الأولى له، وكان له بعض الوقعات المشابهة ولكن تم حلها وديا، موضحة أن تقرير الطبيب الشرعي أثبت أنه يوجد هتك عرض بالفعل، واعتداء على الطفلة، وأن الجاني هدد الطفلة والاعتداء عليها أكثر من مرة، كما كان يقوم بتقييدها وكتم أنفاسها.

حضنها وقبلها فقط

ونوهت بأنهم اكتشفوا الواقعة عن طريق ابنة عمها التي حكت معها الطفلة الصغيرة، وروت بنت العم القصة لوالدة الطفلة جنة، التي سارعت بأخذ الطفلة إلى الوحدة الصحية للكشف عليها، فأخبرها الأطباء بسرعة التوجه إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ، وتم القبض على المحفظ الذي اعترف بقيامه بحضن الطفلة وتقبيلها فقط.

وقررت النيابة حبس إمام وخطيب مسجد الصفوة بقرية "منشأة البدوي" مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بعدما اتهمته ربة منزل، بالتعدي جنسيا على كريمتها خلال تواجدها معه عقب تلقيها درس لتحفيظ القرآن الكريم بمنزله. 

تفاصيل الواقعة

وكانت البداية عندما تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من، سارة م.ع.، ربة منزل ومقيمة بقرية منشأة البدوي، واتهمت فيه "سليمان ف." 39 سنة، إمام وخطيب مسجد الصفوة بمنشأة البدوى مركز طلخا، باستدراج كريمتها جنة، 10 سنوات، إلى حمامات المسجد والتعدي عليها جنسيا.

ونجح ضباط مباحث مركز شرطة طلخا في القبض على المتهم، وتحرر محضر حمل رقم  10565 جنح طلخا لسنة 2021، وقررت النيابة حبس المتهم  وعرض الطفلة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

اقرأ أيضا: 

ads