الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اتحاد أمهات مصر» يرصدن استعدادات أولياء الأمور للمدارس

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 07:21 م
عبير أحمد مؤسس أمهات
عبير أحمد مؤسس أمهات مصر

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن أولياء الأمور مشغولون الآن في شراء مستلزمات المدارس واستعدادات أبنائهم للعام الدراسي الجديد.

وأضافت "عبير"، في تصريحات خاصة لموقع «هير نيوز»، أن أولياء الأمور بدأوا في شراء مستلزمات المدارس وقائمة السبلايز منذ أيام مثل الزي المدرسي والشنط المدرسية والأدوات المكتبية، مؤكدين أن هناك ارتفاع في الأسعار، بالإضافة إلى شراء الكتب الخارجية لأبنائهم، لافتة أنها أطلقت مبادرة "تبادل مستلزمات المدارس" لتخفيف العبء علي أولياء الأمور، من خلال تبادل الزي القديم والكتب الخارجية، وغيرها.

وأوضحت "عبير" أن أغلب الأسر بدأت في تهيئة أبنائهم للاستعداد للعام الدراسي الجديد، من خلال بدء الاطلاع على المناهج من الكتب الخارجية وتهيئة المناخ لهم بشكل تدريجي، خاصة أنهم منفصلين عن المدارس لشهور في ظل جائحة كورونا والاعتماد علي التعليم عن بعد.

اقرأ أيضًا..
وأكدت "عبير" أن اتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور يتابع مع أولياء الأمور لحظة بلحظة استعداداتهم للمدارس وتقدم نشرات التوعية لهم فيما يتعلق بتهيئة المناخ المناسب لأبنائهم وكذلك ضرورة التشديد علي إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

ads
ads