الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات على فيس بوك «لأن الحلال أجمل سأنتظر» فارس أحلامى

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 12:17 ص
هير نيوز

«لأن الحلال أجمل سأنتظر» هي جملة ترددت على مسامعنا كثيراً في الفترة الماضية، حيث أصبحت الفتيات تريد الدخول في علاقة حب وتعيش مشاعر جميلة، إلا أنها ترفض تلك العلاقات التي تكون خارج إطار الزواج، ولذلك تنتظر الكثير من الفتيات وتحافظ على تلك المشاعر حتى يأتي  فارس أحلامها ويخطفها لعش الزوجية.

وفي هذا الإطار نشرت إحدى الفتيات على جروب البنات على "فيس بوك"، منشور تسأل فيه البنات التي تمت خطبتها أو زواجها عن مشاعرها ومدى سعادتها بعد الصبر والانتظار ويوم دخول الرجل الذي يريد الزواج منها إلى منزلها لطلب يدها، وكانت التعليقات على المنشور مبهجة للغاية.

وقالت "نور" في إحدى التعليقات: «شعور جميل جداً ربنا يكرم كل البنات بيه، يوم قراءة الفاتحة مع زوجي خطيبي الحالي كان بالنسبة لي بداية حياة جديدة وكنت سعيدة جدا وقلبي يدق مع كل كلمة منه مع والدي».

ومن جانبها علقت روان: «كنت هموت من الفرحة والكسوف والتوتر الحلال دائماً حلو وكان أجمل وأحلى يوم ومش هقدر أنساه أبدًا».



وعلقت أمنية: «كنت هموت من الفرحة بجد وكان أحلى يوم في عمري مع الشخص الذي اختاره قلبي وتمنيته، فالحلال أجمل شيء ولذلك انتظرته سنوات طويلة».

ومن جانبها قالت حنان في تعليق آخر: «كنت طايرة من الفرح اني ربنا رزقني أعظم راجل كان يوم مش قادره انساه الحمد لله».

وعلقت جنة: «يوم ميتوصفش أساسا والله العظيم بكل المقاييس مش متخيلين فرحة قلبى والباب بيخبط وابص من البلكونة أشوف مين ألاقيه هو وأهله ومعه بوكيه الورد و الشيكولاتة كنت هنط من البلكونه من سعادتي».



اقرأ أيضًا..

في 3 خطوات.. شروط استرجاع قائمة المنقولات للزوجة



ads
ads