الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشيخة انتصار الصباح: الرقص وسيلتي لطرد الطاقة السلبية| فيديو

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 04:52 م
الشيخة انتصار
الشيخة انتصار

أكدت الشيخة انتصار سالم العلي الصباح رئيس ومؤسس برنامج بريق لنشر الإيجابية بين طلبة المدارس، ورئيس مؤسسة "انتصار" لدعم المرأة العربية المتأثرة من الحرب نفسيا، أنها تسعى لمساندة وتدعم المرأة؛ لأنها السبب الرئيسي فى نشر الطاقة الإيجابية فى المجتمع والذى يبدأ من الأسرة.

وأضافت خلال لقائها بالتليفزيون الكويتي، أنها تسعى لتحفيز النفس البشرية من نشر دورات توعوية في المجتمع الكويتي بالنظر إلى الأشياء الجيدة التى تبث الطمأنينة والخروج من الأزمات النفسية التي تُعاني منها المرأة بسبب جلوسها لفترات طويلة فى المنزل.

وأوضحت: "سماع الموسيقى والرقص أهم وسائل بث الطمأنينة والتخلص من الأزمات النفسية التي يُعاني منها الإنسان بشكل عام، فالمخ يتفاعل مع ذبذبات الموسيقى المعنية ببث السعادة فالرقص أيضًا مع ممارسة الرياضة فكلها وسائل طاردة للمشاعر السلبية".



وتابعت: "أنصح السيدات فى مؤسسة انتصار بالرقص لطرد المشاعر السلبية وعلى كل سيدة عندما تشعر باليأس والسلبية فعليها أن تشغل الموسيقى وترقص"، موضحة: "ابتعدي عن المكتئبات والمضغوطات نفسيا فهذه النوعية لن تفيدك بشيء سوى ببث الطاقة السلبية وأصابتك بالاكتئاب".

وأضافت: "الإمتنان والرضا أيضًا عناصر تبث الطمأنينة فى النفس والإحساس بالسعادة التى لا تقدر بثمن، فالسعادة ليست سلعة يتم شراؤها، فالسعادة هدية معنوية وليست مادية".

اقرأ أيضًا..

ads
ads