السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"مدوباهم ثلاثة".. حكاية زوجة غاوية خلع

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 01:34 م
هير نيوز

داخل محكمة أسرة عين شمس، وقفت الزوجة تتقدم دعوى خلع ضد زوجها الثالث تامر، بعد زواج استمر 6 أشهر فقط، لم يثمر عن أبناء، وقالت إنه لم ينفق عليها ويجبرها على الخروج للعمل حتى تنفق عليه، بينما يجلس هو في البيت، يقضي نهاره في النوم وليله مع أصدقاء السوء.

 

امرأة كاذبة

وكانت المفاجأة حينما حضر الزوج الشاب 27 سنة، إلى المحكمة، وأمام أعضاء مكتب تسوية المنازعات الأسرية قال: "هي امرأة كاذبة، خدعتني حينما تعرفت عليها برقتها عندما روت لى حكايتها وتعاطفت معها بشدة، قد أوهمتني أن زوجها الأول الذي تزوجته وعمرها لم يتجاوز الـ18 عامًا، وأنجبت منه طفلًا صغيرًا، كان رجلًا قاسيًا يضربها بعنف، وكاد يقضي عليها في إحدى المرات، وتسبب في إصابتها بالكثير من الجروح والكسور، وعندما طلبت الطلاق رفض؛ لذلك لجأت إلى المحكمة التي قضت بخلعه". 


الزواج للمرة الثانية

وأضاف: "بعد طلاقها خلعًا اضطرت لأن تتزوج للمرة الثانية حتى تستند على رجل يحميها، وقد أجبرها زوجها الأول على التنازل عن حضانة ابنها، وبالفعل أعطته الولد حتى تتمكن من الزواج، وعللت ذلك بأن الناس لا يرحمون المرأة المطلقة، وكانت مصيبتها في زوجها الثاني الذي اكتشفت إدمانه بعد زوجهما بشهور قليلة، وتحملت حتى لا تتطلق مرة أخرى، واستمر زواجها لأكثر من عامين على أمل أن يتغير زوجها لكن لم تجد فائدة، وبالطبع أثر إدمانه على معاملتها لها، ولأنه رفض طلاقها في هدوء تقدمت ضده بدعوى خلع وبالفعل حصلت على حكم لصالحها".


لا تستحق 

وأكمل: "بعد أن صدقت كلامها تزوجتها بعد أن أوقعتني في شباك حبها، لكن اليوم تأكدت أنها كانت كاذبة وكل ما قالته عن أزواجها كذب مثلما تفعل الآن معي، ولن أطلقها أيضا حتى إذا حكمت المحكمة لصالحها، لكن لن أعطيها حقوقها المادية، لأنها لا تستحق". 

وقد فشل مكتب تسوية منازعات الأسرة في الصلح بينهما وتم إحالة الدعوى لمحكمة الأسرة وقضت بخلعها. لكن الزوج لم يحضر، وأقامت الزوجة دعاوى أخرى ضد زوجها حتى تجبره على إعطائها حقوقها.


اقرأ أيضًا..

دموع امرأة.. عاد بزوجته الثانية هدية لي بعد سنوات الغربة

قضية طلاق غريبة أمام محكمة: زوجتي الحبيبة.. قسيمة طلاقك.. خالص تحياتي


ads