الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سالي سليمان.. صيدلانية تفضل الأعمال اليدوية على الأدوية

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 05:07 م
هير نيوز

الإبداع والتميز يمكن أن يتحقق في أي مجال تشعر بأن لديك شغف للنجاح به، وهكذا استطاعت سالي سليمان، التي تخرجت في كلية الصيدلة، أن تبدع في مجال الأعمال اليدوية وتقديم أشكال رائعة يمكن أن تساعد الأطفال على التعلم بشكل أفضل.

وقالت سالي لـ«هير نيوز»: "عندما كنت طفلة صغيرة كنت أحب الرسم جدا، واستخدمت ورق القص واللصق والورق الملون لتصميم أشكال رائعة وإبتكارات في عمري الصغير، وفي المرحلة الإعدادية حصلت على المركز الرابع على مستوى المدرسة، وكرمني المحافظ في قصر الثقافة، وبعدها كان يأتي طلاب من كلية التربية النوعية ليعلمونا الأنشطة واستخدام خامات متنوعة، وقمت بتصميم لوحة مع زميلاتي باستخدام الخزف الملون وظلت اللوحة معلقة في المدرسة حتى تخرجت".



وأضافت: "من هنا جاء شغفي بذلك المجال، وعندما كنت في الثانوية العامة حصلت على ٩٩٪ والتحقت بكلية الصيدلة، لكن بعدما تخرجت وتزوجت وأنجبت ابنتي، بدأت مرة أخرى أعود لما كنت أحب، وقمت بتجميع ألبوم من صورها في برواز من الفوم وعليه أشكال بارزة، وكانت تلك بداية في البحث بعالم الـcrafts من الفوم، وبدأت أشتري الفوم من المكتبه وأقوم بعمل تصميمات يدوية".



وأشارت سالي، إلى أنها استخدمت الجوخ أيضاً في تصميم أعمال يدوية مجسمة وتقوم بحشوها فايبر تكون خاصة بالأطفال وتقوم بتصويرها وعرضها على الإنترنت، وبدأت الناس تطلب منها مثلها لتقديمها لأبنائهم.

وتابعت: "بدأت اكتشف الكتب التفاعلية من الجوخ، وأول كتاب لي كان لابني الأوسط هدية في عيد ميلاده الرابع، وكنت سعيدة به جدا مع أنه كان متواضعا جدا، ولكني الآن أستخدم خامات أكثر وأصبحت متمكنة أيضاً في تقديم كتب تفاعلية للأطفال تساعدهم على التعلم بشكل أفضل".



اقرأ أيضًا..

اكسسوارات «هاند ميد» ومستلزمات مدارس في «بازار العبور»


ads