الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"مش كفاية تقول بحبك".. عبارات تسعد المرأة أكثر منها

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 10:45 ص
هير نيوز

يعتقد الرجال أن المرأة تعشق سماع كلمة «بحبك» طوال الوقت، فهي بالنسبة لها أجمل كلمة وأفضل شعور على الإطلاق، ولكن هذا ليس صحيحًا، فهناك تعبيرات وكلمات كثيرة تفضل المرأة سماعها بدلًا من تلك الكلمة التي يمكن أن تتكرر على مسامعها دون الشعور بها.

ونشرت مجلة "Last First Date" الأمريكية، عدة أشياء يمكن أن يفعلها الرجل أو عبارات يقولها تجعل المرأة سعيدة أكثر من كلمة "بحبك" وهي:

شجعها على الثقة بنفسها

تحب المرأة الرجل الذي يشجعها ويمنحها طاقة إيجابية وثقة بالنفس، فكلما أخبرت المرأة أنها جميلة ويجب أن تكون شجاعة وواثقة من نفسها أكثر كسبت قلبها وجعلتها سعيدة، فدعمك لها أفضل من كلمة بحبك.

أريد رؤية ضحكتك

المرأة تكون سعيدة وتضحك عندما تجد شخصًا ما يحب ضحكتها ويريد أن يراها سعيدة وتضحك، فإذا عبرت عن إعجابك بالمرأة وضحكتها فسيجعلها ذلك سعيدة وفخورة بنفسها وتضحك دائمًا.

الاهتمام

الاهتمام بالتفاصيل هو شيء تحبه كل امرأة وتريد أن يقدمه لها الرجل الذي تحبه، فإذا عبرت عن اهتمامك بالمرأة من خلال كلمات تدل على اهتمامك بكل تفاصيلها سوف يجعلها ذلك سعيدة جدًّا.

عبارات الاحترام

تحب المرأة من يحترمها ويقدرها خاصة لو كان شخصًا قريبًا منها، مثل زوجها أو خطيبها، فإذا قدمت لها عبارات مثل "تفضلي" وغيرها ستشعر بأنك تقدرها وتحترمها وتكون سعيدة بذلك وتزداد ثقتها بنفسها.

اقرأ أيضًا..

ads