الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تصريح لـ رحمة رياض بعد سقوطها على المسرح

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 05:21 م
هير نيوز

تصدر سقوط المطربة العراقية رحمة رياض مغشيًا عليها محركات البحث، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس" للنسخة العشرين، حيث فوجئ الحاضرون بسقوطها مغشيًا عليها على السجادة الحمراء بمجرد وصولها.

وصلت "رحمة" إلى حفل توزيع الجوائز، وسقطت مغشيًا عليها في الحال، فحاول زوجها الممثل العراقي الأمريكي ألكسندر علوم إسعافها، وسارعت سيارة الصليب الأحمر اللبناني لإسعافها ونقلها إلى المستشفى.

وقالت "رحمة" في أول تصريح لها بعد الحادث لبرنامج "إي تي بالعربي"، إن سبب الإغماء هو الإرهاق الشديد وعدم الأكل وقلة النوم، وكذلك وصولها إلى الحفل من المطار فورا دون الحصول على راحة، وأكدت أنها أصبحت بحال أفضل.

يذكر أن الفنانة العراقية رحمة رياض صعدت إلى المسرح لتتسلم جائزتها وأدت إحدى أغانيها بعد تلقيها الإسعافات الأولية.

وشهد هذا الحفل تكريم العديد من الفنانين، منهم الفنانة المصرية نادية الجندي، والفنانة السورية ديمة قندلفت، والفنانة اللبنانية نادين نسيب، والمخرج اللبناني جاد شوير. وتم إهداء الدورة الـ20 من حفل "الموريكس دور" إلى بيروت، وكان شعارها سيكون "الأمل رغم الألم".

اقرأ أيضًا..

اعتذار نوال الزغبي
واعتذرت الفنانة اللبنانية عن عدم حضور الحفل لاستلام جائزتها بسبب الوضع السيئ الذي يمر به لبنان، رغم إشادتها بإقامة الحفل في تلك الظروف، ووصفها الإصرار على تنظيمه في بيروت بأنه "خطوة جبارة".

وقالت الزغبي في تغريدة لها عبر موقع "تويتر" إن "لبنان ليس بخير"، وأعربت عن أملها في أن تكون قيامة لبنان قريبة.

ads