السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمهات تروي لـ«هير نيوز» قصصها ومشاعرها مع «أول حمل وولادة»

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:43 م
هير نيوز

الأمومة هي حلم وأمنية كل أنثى منذ طفولتها فيكون لديها مشاعر الحنان والعطف التي يضعها الله في قلب كل أم، وعندما تتزوج الفتاة يكون أهم وأكثر شيء تتمناه هو الحصول على طفل تسعد بوجوده وتربيته وتعيش مشاعر الأمومة معه.

وتروي بعض النساء لـ«هير نيوز» قصصها عندما علمت بحملها الأول وعاشت مشاعر ولادة طفلها ورؤيته لأول مرة، مما يدل أن الأمومة شيء عظيم ورسالة تفخر بها كل امرأة.

البداية كانت مع ماجدة التي قالت لـ«هير نيوز»: «الأمومة كانت حلمي حتى من قبل زواجي فهي على الرغم من مصاعبها ومتاعب الحمل والإنجاب وتربية الأطفال إلا أنها أجمل شيء الوجود، وأحلى شعور يمكن أن تعيش فيه المرأة هي أن تصبح أم ويكون لها أبناء جزء منها يسير على الأرض، حيث عندما رأيت طفلي يوم ولادته في لحظة واحدة نسيت كل تعب وألم الحمل والولادة وكل شيء صعب مريت به، فكل ما كان يشغل بالي هو سعادتي بأبني وفرحتي به».

وعبّرت "مريم" عن سعادتها ودموعها يوم رؤية ابنتيها التوأم، وقالت: «لقد كانت تلك اللحظة هي الأجمل في عمري، فيوم علمت بحملي كنت أشعر بالسعادة الشديدة التي جعلتني أصرخ من الفرحة وعندما علمت أني سوف انجي توأم كنت أبكي من الفرحة، ولكن يوم ولادته ما كان الأمر صعب جدا لأني رفضت أن أحصل على مخدر كامل ولكن قررت الحصول على مخدر موضعي لأكون قادرة على رؤيتهن بمجرد خروجهن من بطني فهي كانت أسعد لحظات حياتي».


اقرأ أيضًا..

9 نصائح لشد الجلد المترهل بعد الولادة


من جانبها، قالت نور: «كنت أتمنى الزواج فقط من أجل الإنجاب فأنا من النساء التي ترفض الزواج ولكني كنت أتمنى أن أحصل على طفل وأشعر بمشاعر الأمومة الجميلة والآن لقد علمت بحملي وانتظر طفلي الأول، وكل ما اشعر به هو فرحة في انتظاره وشوق لرؤيته فهو بالنسبة لي السعادة التي سوف تحل إلى عالمي».

ads
ads