الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رودينا.. خلعت زوجها البخيل فخطف صغيرها وشوه سمعتها

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:09 م
هير نيوز

ظنت رودينا، أن مأساتها مع زوجها البخيل، قد انتهت بعد حصولها على حكم الخلع، إلا أن الأخير شن حربا للانتقام منها، عبر تشويه سمعتها وسمعة والدتها، ورفع دعوى يطالب بحضانة طفلها لأن جدته غير أمينة عليه.

بدأت القصة عندما تزوجت رودينا جارها أحمد بعد قصة حب، متحدية أسرتها التي رأت فيه شابًا طماعًا وبخيلًا يريد استغلالها بأي وسيلة.

وتزوجت رودينا، ووافقت على العيش مع أحمد فى منزل واحد مع والدته مؤقتا نظرا لظروف مرضها، وبعد أسبوع اكتشفت الحقيقة المرة، فهو المتحكم فى كل شيء حتى كمية الطعام التي يقوم بطهوها، فى البداية كان يقول لها أنه يفعل ذلك لشراء شقة والاستقلال بحياتهما.

لكنها فوجئت بعد عدة أشهر أن زوجها يمتلك حساب كبير فى أحد البنوك وعندما واجهته نهرها، وأخبرها بأنه لن يشتري لها شقة أخرى وعليها أن ترضى بالوضع الحالي، عاشت رودينا أسوأ فترات حياتها فزوجها ووالدته يعاملونها على أنها خادمة، ومرت الأيام وأنجبت طفل أسمته فارس وكانت تأمل أن زوجها يتغير لكنه ظل على ماهو عليه، لدرجة أنه طلب منها أن تأخذ أموال من أسرتها وتنفق على نفسها وطفلها لكن لم تسطع رودينا تحمل زوجها البخيل أكثر من ذلك وقررت أن تذهب لمنزل أسرتها وان تروي لها حجم المعاناة التي تعيشها منذ أول أسبوع زواج.

هنا قررت رودينا طلب الطلاق لكن زوجها رفض وطلب منها التنازل عن كافة حقوقها وحقوق طفلها وكان الحل هو إقامة دعوى خلع إلا أنها فوجئت بزوجها ويتصل بها ويهددها أنه سيشوه سمعتها وسمعة والدتها إذا لم تتنازل عن دعواها، لكنها لم تعبأ بتهديداته حتى حصلت على حكم بتطليقها خلعا، وبعدها قررت أن تبدأ حياتها من جديد.

اقرأ أيضًا..

قاتلة زوجها بالقليوبية: قطعت جثته 3 أجزاء بمساعدة جوز بنتي


وبعد عدة أعوام تزوجت من أخر يحبها إلا أنها فوجئت بطليقها يخطف طفلها، وبالرغم من حصولها على قرار من المحامي العام بضم الصغير إلا أنها لا تعرف طريقه.

ads