الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا حديد تطلق خط عطورها الجديد Orebella (صور)

الخميس 02/مايو/2024 - 10:55 م
بيلا حديد 2024
بيلا حديد 2024

أطلقت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد مجموعة من العطور تحت علامتها التجميلية Orebella. حيث نشرت سيدة الأعمال، ذات الأصول الهولندية والفلسطينية، صورًا لنفسها إلى جانب المنتجات – Salted Muse، وBlooming Fire، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام.






عطور بيلا حديد الجديدة 


وقد نشرت عارضة الأزياء الهولندية الفلسطينية بيلا حديد مجموعة من عطور ماركتها التجارية الجديدة Orebella، وتتوفر العطور في زجاجات بسعة 10 و50 و100 مل.

فيما وصفتها حديد بأنها "مرطبة وخالية من الكحول وغنية بالزيوت الأساسية"، ووفقًا للتقارير، يحتوي عطر Salted Muse على مكونات من ملح البحر والفلفل الوردي ومستخلص ثاني أكسيد الكربون، ومكونات قلب من شجرة الزيتون والتين والخزامى، ومكونات أساسية من خشب الأرز وخشب الصندل والعنبر.

بينما يشتمل عطر بيلا حديد Blooming Fire على البرغموت وخشب الأرز وورق القرنفل والهيل، يليه المونوي التاهيتي والياسمين وينتهي بالبتشول.




اقرأ أيضا..





احتفال بيلا حديد بعيد ميلاد جيجي حديد 


وعلى صعيد آخر، احتفلت شقيقة جيجي حديد الصغرى، بيلا حديد، بعيد ميلاد شقيقتها بطريقة دافئة، حيث نشرت مجموعة من صورها مع أختها، بما في ذلك العديد من لقطات الطفولة، للاحتفال بمناسبة عبد ميلاد شقيقتها جيجي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. كما علقت بيلا على منشور شقيقتها جيجي على إنستجرام قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأميرة جينوفيا، أحبك كثيرًا، الحياة بدونك لا شيء، وأنا لا شيء! أنتي تلهميني وتجعليني أشعر بالقوة". 

بينما أضافت بيلا حديد في منشور تهنئة شقيقتها جيجي حديد: "إن رؤيتك وأنت تلدي ثم تربي الملاك الأكثر مثالية هي الهدية الأكثر سحراً التي يمكن أن تطلبها أخت، أشعر بأنني محظوظة جدا، أنتي أفضل وأروع ماما، وأفضل أخت، وأفضل ابنة، وأفضل صديقة، أي شخص لديه شرف التواجد في مدارك فهو محظوظ. أحبك يا جيجي، أنت تجعلني أشعر بالفخر لكوني أختك". 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads