السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتلة زوجها بالقليوبية: قطعت جثته 3 أجزاء بمساعدة جوز بنتي

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 05:56 م
هير نيوز

قتلت زوجها طعنًا بالسكين بمساعدة زوج ابنتها، وقامت بتقطيع جثته 3 أجزاء في القليوبية.

واعترفت المتهمة أمام النيابة، قائلة: "نعم قتلته ولو عاد بي الزمن سأرتكب جريمتي، وسأقطع جثته 3 أجزاء وأرميها في المصرف، فهو لم يكن زوج ولكنه كان قاسي القلب".

وأضافت، "كنت فاكرة الموضوع اتقفل عشان عدى عليه 37 يومًا بعد ارتكاب الجريمة، ولكني فوجئت برجال الشرطة فى البيت ويلقون القبض عليّ".

وأشارت، إلى أنها قطعت جثة زوجها 3 أجزاء، عبارة عن "الرأس والجزء العلوي والسفلي"" بمعاونة شريكيها في الجريمة، ووضعت تلك الأشلاء داخل أجولة من البلاستيك، وحملها زوج ابنتها وصديقه، وتخلصا منها بإلقائها في مصرف زراعي، بينما تولت هي تنظيف الشقة من آثار الدماء، وأعادت الأمور إلى طبيعتها ولم يشعر بها أي شخص من الجيران.

وكانت المتهمة وصديقاها يتبادلان الأحاديث بشكل شبه يومي، وهم يعتقدون أن الموضوع أغلق وأنهم أفلتوا من العقاب بعد مرور 37 يوما على جريمتهم، ولكن لكون المجنى عليه مسجل خطر ولديه تنفيذ حكم مراقبة ارتابت المباحث في غيابه المفاجئ لمدة طويلة، وخوفا من كون غيابه قد يكون مرتبطا بارتكابه جريمة، تم إجراء التحريات حول نشاطه، وباستجواب زوجته، ادعت أنها لم تعرف عنه شيئا وأنه يقضي أغلب الأيام خارج المنزل لأنه مسجل خطر.

وأوضحت تحريات المباحث، أن المتهمة استعانت بزوج ابنتها وصديقه في تنفيذ الجريمة، وأنها قامت بتخديره عن طريق وضع المخدر له في كوب من العصير، وعندما غلبه النعاس أمسكت بالسكين وسددت له 5 طعنات أودت بحياته في الحال.

وكشفت تحريات المباحث عن أن الزوجة قتلت زوجها وأخفت جثمانه، وبإعادة استجوابها ومواجهتها بأدلة الاتهام اعترفت بذبحه بعد أن قامت بتخديره وعاونها في الجريمة زوج ابنتها وصديقه، مشيرة إلى أنها أعدت خطة الانتقام والقتل للزوج حتى تستريح من سوء معاملته وكثرة ضربها أمام الجيران بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا..

حرق جثمانها.. «تُربي» يُمارس الرذيلة مع متوفاة في قبرها بحلوان


فى النهاية أحيل المتهمون إلى النيابة، وقررت حبسهم على ذمة التحقيق، كما جدد قاضي المعارضات حبسهم 15 يوما واعترفوا بتهمة القتل العمد والتمثيل بالجثمان وطمس معالم الجريمة بنقل الجثة من مسرح الجريمة.

ads