الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي أجمل إطلالات دنيا بطمة على «إنستجرام»

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 05:26 م
هير نيوز

دنيا بطمة من النجمات العربيات المثيرات للجدل، فمنذ دخولها عالم الأضواء أثارت ضجة من حولها؛ بسبب حياتها الشخصية وصورها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ودنيا مغنية مغربية، ولدت في 1 أبريل عام 1991، وهي ابنة الفنان حميد بطمة، أخي الراحل العربي بطمة أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية «ناس الغيوان»، والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة «المشاهب». لقَّبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي، وحصلت على المرتبة الثانية.

بداياتها الفنية
شاركت في برنامج Studio 2M، وهو من أشهر برامج اكتشاف الأصوات في المغرب، واحتلت مرتبة مشرفة. أنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير أراب آيدول عام 2011. البرنامج الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية، ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان، فقد أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوم. كما أنها كانت خير سفير للفن المغربي بعد أن انتزعت إعجاب الجمهور العربي٬ ونالت تقدير أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، كما أثارت إعجاب المتابعين، منذ انطلاق المسابقة التي بثتها قناة إم بي سي.

اقرأ أيضًا..

11 إطلالة «كيرفي» لـ دنيا بطمة على السوشيال ميديا


حياتها الشخصية
تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز جوت تالنت حلا الترك. وفي سنة 2017 رزقا بابنتهما "غزل".

ads
ads