الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يا بخت اللي ودنها كبيرة.. «العطار» تكشف مصيرك من شكل أذنك

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 06:38 م
هير نيوز

قالت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة، إن شكل الأذن يكشف عن مصير صاحبها وأن الأكثر حظا هو صاحب الأذن الطويلة، وذلك وفقا لما نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك".

ارتفاع الأذن يعني الذكاء
وقالت "العطار" في تدوينتها، "النظر إلى شكل الأذن يعطي لك الكثير من المعلومات عن الشخص؛ مثلا كلما طالت الأذن، كلما كان شغف الشخص في القراءة، كلما تطورت مهنته في المستقبل، فطول الأذن يعني أنها أقرب قليلا أو أعلى من الحاجبين، وارتفاع الأذن يكون كلما كان الشخص أكثر ذكاء".

انخفاض الأذن يشير للغباء
وتابعت العطار: "على العكس من ذلك، كلما انخفضت الأذن للداخل، كلما كان الناس أكثر غباء، وقليل القراءة والمعرفة والتعلم وسوء الحظ، وإذا كانت الأذنان ممتلئتان واللون أصفر فهذا يعني في كثير من الأحيان أن الأطفال لديهم حظ جيد مع الشباب".

حسنة الأذن تعني التقوى
وأشارت إلى أن: "الخلد أو الشامة على الأذن جيدة جدا، لأنها تمثل الذكاء والتقوى والإيمان، وبشكل عام طالما أن شكل الأذنين جميل يكون الشخص لديه بركات، في المستقبل ويمكن أن يكون غنيا ومشهورا، فيمكنك معرفة كل ذلك من خلال "شكل الأذن".

اقرأ أيضًا..

«كلاب الفنانات».. دُرة تتغزل في عيونه.. ومريهان ترقص معه


وأضافت العطار: "بالنظر إلى وجه الشخص، بالكاد يمكنك رؤية أذنه سيكون من الأغنياء والأثرياء، فالأذن غير مرئية، علاوة على كون خلفيته العائلية غالبا ما تكون بارزة جدا ومشهورة، وفي المستقبل هذا الشخص سوف يحصل أيضا على ثروة كبيرة".

وأنهت العطار: "وكلما طالت وارتفعت شحمة الأذن يعيش أصحابها لفترة أطول ويكونوا من الحكماء، فشحمة الأذن تمثل حظ الشخص بعد سن ال 60، وإذا كانت شحمة أذن الرجل كبيرة وطويلة وكاملة، سيكون لديه الكثير من الحظ السعيد بعد أن يكون في الستين من العمر، وإذا وجدت أن شحمة أذنك لا تنمو بشكل جيد جدا، وتريد تغييير شيخوختك لتكون سعيدة عليك بدعكها بيدك باستمرار".

ads
ads