الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 نصائح مهمة من المتزوجات حديثًا للمقبلات على الزواج

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 08:37 م
هير نيوز

كل فتاة تستعد لزواجها تكون بحاجة لكتابة قائمة بالأشياء التي يجب أن تقوم بشرائها وتحضيرها للزواج وهي ما يُسمى بقائمة «جهاز العروسة»، وهي قائمة أساسية للزواج لا تستغنى أي فتاة عن شراء جهازها بالكامل.

وقد تختلف تلك القائمة من عروسة لأخرى فكل فتاة تقوم بشراء الأشياء التي تحبها وتريد استعمالها بعد الزواج، وأيضًا التي تناسب تكاليفها وظروفها المادية، ولكن هناك عدة أساسيات في جهاز العروسة لا يجب أن تنساها أو تهملها قبل الزواج.

وحددت الفتيات التي تزوجت حديثًا أهم الأشياء التي يتم استخدامها بعد الزواج وخاصة في الفترة الأولى من الزواج أي لا يمكن الاستغناء عنها في جهاز العروسة، ومنها:

- طقم الأطباق والأواني
أكدت المتزوجات حديثًا من خبرتهن البسيطة في المطبخ أن شراء طقم أو أثنين من الأطباق الكاملة يكون هام جدا عند تناول الطعام مع زوجها أو حتى عندما يزورها الناس وقت العزومات، بينما لا يكون من المهم استخدام طقم الصيني الباهظ الثمن فهو غير ضروري، بل من الضروري أيضًا استخدام طقم أواني سهل للطبخ ومتوفر منه أحجاما مختلفة حتى يساعدك في تحضير الطعام بأي كمية.

- الغسالة الكهربائية
أشارت العرائس الجدد إلى أن الغسالة الكهربائية هي من أهم الأجهزة التي يجب أن تقوم العروسة بشرائها حيث أنها تساعدها كثيرًا في المنزل وتسهل عليها غسل الملابس وتنظيفها جيدًا كما تمنحك ملابس شبه جافة بدلًا من الطرق التقليدية.

- المفروشات
أكد النساء من أصحاب الخبرة أهمية شراء كمية معينة من المفروشات حتى تستخدمها في منزلك وتستبدليها كلما أردتي ذلك فهناك أشياء مثل «الفوط ومفارش السرير»، هي أشياء دائمة الاستخدام ويمكن أن يتسخ القديم منها لديكي وتحتاجين تغييرها بأخرى نظيفة.

اقرأ أيضًا..

للمقبلات على الزواج.. ازاي تحافظي على جاذبية شعرك في شهر العسل


- فرن جيدة الحرارة
بالطبع يكون في كل منزل بوتاجاز فعال في تحضير الطعام وتسخينه وذلك قد يساعدك على تحضير الطعام بسهولة وتسخينه، ولكن استخدام الفرن يكون شيء هام لكل امرأة في مطبخها حيث يكون استخدامها هام لتحضير طعام ناجح وساخن ولذيذ الطعم، فيجب أن تهتم كل فتاة قبل زوجها في شراء فرن كهربائية جيدة الحرارة تساعدها في تحضير طعام ناجح ومضمون.

ads
ads