الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة في الوراق.. امرأة وزوجها قتلا سائق توكتوك وألقياه في النيل

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 11:27 ص
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب ملقاة في مياه النيل بالوراق، وتبين أنه سائق توكتوك، وتعرض للقتل خنقا، وأنه متغيب عن منزله منذ 6 سبتمبر الجاري، وتحرر محضر بِشأن تغيبه بتاريخ 15-9.

وتلقى قسم شرطة الوراق، بلاغًا من شرطة المسطحات المائية بانتشال جثة طافية ملفوفة داخل سجادة ومربوطة بسلك وحبل، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وبالمعاينة وفحص الجثة تبين أنها لذكر مجهول الهوية، ومشنوق بحبل حول رقبته، وحرر فريق البحث الذي ترأسه العميد هاني شعراوي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، محضرا بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، كما بدأ جهود فريق البحث لكشف هوية المجني عليه.

تفاصيل الواقعة

وبالفحص للوصول إلى خط سيره، نجح فريق البحث في كشف غموض الجريمة، حيث تبين أن عاطلا وزوجته، استوقفا المجني عليه، واصطحباه لشقتهما في الوراق، ثم اختفى بعدها، وبتكثيف التحريات التي باشرها المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، والمعلومات التي جمعها من تحديد مكان تواجد المتهمين، وتم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تفصيليا، وأرشدا عن مكان التوك توك المملوك للمجني عليه.

واعترف العاطل وزوجته بأنه وزوجته استوقفا المجني عليه وطلبا منه نقل بعض الأغراض من شقة مملوكة لهما في الوراق، وكان معهما طفلاهما، واصطحباه إلى الوراق، وهناك طلبا منه المساعدة في نقل الأغراض، وخلال ذلك انقض عليه الزوج بحبل خنقه وأحكم قبضته على رقبته، حتى فارق الحياة، ثم لفّه في سجادة وأحكم ربطها، وانتظر جنوح الليل وتوجه وزوجته وطفلاهما إلى نهر النيل وألقياه من أعلى كوبري الساحل.

وتم إخطار النيابة العامة بالحادث، وقررت تشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب وكيفية الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وباشرت التحقيق مع المتهمين.


الكلمات المفتاحية
ads