الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلا بشرط غريب.. نجلاء بدر ترفض العمل مع المخرج محمد سامي

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 09:23 م
هير نيوز

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها لن تعمل مع المخرج محمد سامي في وجود زوجته الفنانة مي عمر.

وأكدت "نجلاء" في حوار لها مع إحدى المجلات الفنية، أن أسوأ ما في المخرج أن يكون عصبي، لكنها تلتمس له العذر لكونه يريد أن يظهر العمل بالشكل الذي في مخيلته خلال وقت ضيق.

وأضافت "نجلاء" أن محمد سامي يُجامل زوجته مي عمر، موضحة أنها ستقبل العمل معه مجددًا حال عدم وجود زوجته في العمل.

والتقت الفنانة نجلاء بدر مع المخرج محمد سامي، في 3 أعمال تليفزيونية، وهي «حكاية حياة»، «نسل الأغراب»، و«لؤلؤ»، وحققت نجاحًا جماهيريًا وقتها.

ونوهت إلى أنها تستبعد المسلسلات التي تعاونت فيها معه من قائمة أفضل أعمالها، مرجعة السبب في ذلك إلى أنها تعتبر هذه الأعمال «تجارية»، و«لن تؤرخ أو تعيش لمدة طويلة على الرغم من نجاحها التجاري»، مضيفة، أن بعد عمر طويل قد لا يكتب عنها أحد، نظرًا لأن مرجعيتها وعمقها بسيط.

وفي نفس السياق، أوضحت بدر، أنها لم تحب مسلسل «نسل الأغراب»، الذي عرض رمضان الماضي، موضحة، أنها لم تحصل على السيناريو، بل مشاهدها فقط، كما أن هناك حلقات كان يكتبها سامي في الأستوديو قبل التصوير.

اقرأ أيضًا..

«قالي ليكي تقريبًا ما يقرب من 92 مشهدا، واتفاجأت إن في حوالي 30 منهم صامت»، هكذا عبرت نجلاء بدر عن استيائها من «عدم صراحة» المخرج حول حجم الدور، مشيرة إلى أن هناك مشاهد حُذفت من المسلسل، وأخبرها المخرج بأن ذلك بأمر من الكاتب يسري الفخراني، على الرغم من أن «الفخراني لم يرَ السيناريو من الأساس»، حسبما ذكرت.

يذكر أن بدر نفت أي خلافات بينها وبين المخرج محمد سامي، موضحة كذب قصص التحرش التي تداولها الجمهور على مواقع التواصل، وقالت: «سامي ليس متحرشا».

ads
ads