السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتل عشيقته في كرداسة: طلبت فلوس فضربتها علقة موت

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 03:52 م
هير نيوز


تمكنت مباحث الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة، من كشف ملابسات مقتل ربة منزل حامل، عثر على جثمانها في الزراعات بكرداسة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مركز كرداسة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سيدة مجهولة، في العقد الثالث من العمر، بها جرح بالرأس، وجثمانها ملقى بقطعة أرض زراعية، بالمعاينة والفحص تبين أنها ربة منزل كانت تقيم في محافظة أسيوط، وأن زوجها مسجون وأنها تركت محل إقامتها مؤخرا.

بتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة تبين أن المجني عليها تربطها علاقة غير شرعية بعامل قمامة، وكانت تقيم معه في مسكنه بكرداسة، ونجحت المباحث في تحديد هوية قاتل عشيقته، وتم ضبطه، وبمناقشته اعترف بأنه تعدى على عشيقته بالضرب، بسبب خلافات بينهما وأنها شعرت بحالة بإعياء وفي اليوم التالي فوجيء بوفاتها، فخشي من ضبطه والسجن، فاستعان بشقيقه وألقياها في الزراعات.

شقيق المتهم الرئيسي

وضبطت مباحث أكتوبر، شقيق المتهم الرئيسي، الذي عاونه في إخفاء معالم الجريمة، ونقل الجثمان من مسرح الحادث، وإلقائه في الزراعات.

واعترف المتهم الأخير، انه اشترك مع شقيقه في إلقاء الجثمان، وأنه لم يشترك معه في القتل، وعرف من شقيقه أن عشيقته ماتت في اليوم التالي الذي ضربها فيه.

تعرف على عشيقته بالمصادفة

بمناقشة المتهم الأول العشيق، اعترف، إنه تعرف على عشيقته بالمصادفة قبل عدة أشهر، وأنه عرض عليها الإقامة معه في شقته، وأخبر الجيران أنها زوجته، وظلت تقيم معه وكانت تخرج تبيع المناديل وتعود في نهاية اليوم، وقت أن كانت تنتهي هى من عملها، وفي آخر خلاف نشب بينهما، طلبت منه مبلغا من المال لشراء بعض احتياجاتها فضربها عدة مرات على رأسها، فتعرضت لحالة إعياء شديدة، وبعدها تحسنت بعض الشيء لكنه فوجئ بوفاتها في اليوم التالي من الإصابة، فاتصل بشقيقه وتخلص من الجثمان.



ads
ads