الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نظر استئناف "مستريحة ريش البط" على حبسها.. 14 أكتوبر

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:38 م
هير نيوز

حددت محكمة جنح مستأنف التجمع الأول، جلسة 14 أكتوبر المقبل، لنظر الاستئناف المقدم من "مستريحة ريش البط"، على حكم حبسها سنة بتهمة النصب والاحتيال.

يذكر أن محكمة جنح التجمع الأول، المنعقدة بالتجمع الخامس، كانت قد قضت بمعاقبة المتهمة "و. ش." صينية الجنسية، بتهمة النصب والاحتيال على مواطنين مصريين وصينيين بحجة الاستثمار في "ريش البط"، حيث استولت على مبلغ قدره 2 مليون جنيه من مواطنين مصريين، ومبلغ 8 ملايين جنيه من مواطنين صينيين، بالحبس سنة.

النصب والاحتيال

وحمل أمر الإحالة أن المتهمة قامت بالنصب والاحتيال على مواطنين، بأن توصلت إلى الاستيلاء علي المبالغ المالية المبين قدرها بالأوراق والمملوكة للمجني عليهم، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية بإيهام المجني عليهم بالحصول علي ربح وهمي، بأن ادعت استطاعتها استثمار أموالهم في نشاط تصدير ريش البط إلى دولة الصين الشعبية مقابل ربح يحصلون عليه، فتمكنت بذلك الاستيلاء على أموالهم، علي النحو المبين بالتحقيقات.
وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة مدينتي، بلاغات من "ح. ف."، ومواطن آخر "ع. ف."، وصينيتين؛ الأولى تدعى "ج. ي."، والثانية "ل. ش."، وتفيد هذه البلاغات بقيام المتهمة وبالنصب والاحتيال عليهم وأخذ أموالهم للاشتغال في تجارة ريش البط، بالتحري وإعداد الأكمنة، تم تحديد المتهمة وضبطها. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ads