الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جيتس للتطوير العقاري»: المدن الجديدة أنقذت سوق العقارات من أزمة كورونا

السبت 25/سبتمبر/2021 - 05:04 م
هير نيوز

يُعد معرض سيتي سكيب الحدث العقاري الأفخم والأكثر تأثيرًا في الاستثمار والتطوير العقاري وبناء العلاقات، ويجمع عددًا من شركات التطوير العقاري على رأسهم شركة Gates Developments.

وتؤكد مديرة المبيعات بالشركة؛ أن انعقاد معرض سيتي سكيب في هذا التوقيت يمثل دفعة قوية لإنعاش السوق العقاري، وله أهمية كبرى فالشركات العقارية تنتظره من العام للعام، وكذلك هو بذات الأهمية للعملاء، إذ يعد من أضخم المعارض التي تكون موجودة، وذلك على حد قولها".

وأشارت إلى أن ما قدمته شركة جيتس من عروض قوية، وهو ما شجع العملاء ودفعهم للإقدام على هذه الخطوة، لأن العقارات من السلع الثقيلة جدا في البيع، علاوة على كونها من أهم وأغلى السلع التي يمكن أن تباع، " لذلك العروض التي نقدمها تشجع وتساهم في إنعاش السوق".

وقالت: "بدأ السوق العقاري يتعافى من آثار تداعيات جائحة كورونا بنسبة كبيرة، ومشاريع البنية التحتية التي نفذتها الدولة على مدار السنوات الماضية منذ تولي الرئيس السيسي ساهمت في إنعاش سوق العقارات وجذب المستثمرين العرب لمصر؛ فلا يوجد عميل إلا ويتحدث عن البنية التحتية التي حدثت في العاصمة الإدارية الجديدة أو خارج العاصمة ".

وأوضحت مديرة المبيعات أن المدن الجديدة كالعلمين والعاصمة الإدارية والمنصورة الجديدة وغيرها، ساهمت في إنقاذ سوق العقارات من أزمة كورونا" من الأمور المعروفة أنه بعد أية أزمة في أية دولة، فإن الدولة تتجه لأمرين؛ إما لسوق العقارات أو لسوق الذهب لتنعش اقتصاد الدولة، وهو ما تمكنا منه من خلال المدن الجديدة التي أنشأناها".

وتحدثت عن التمويل العقاري وما قام به من إنعاش الكثير من العملاء "وخاصة أن العقار ليس بسهولة كما أصبح عليه بعد التمويل".

اقرأ أيضًا..

وأشارت إلى أن العديد من الدخلاء على سوق العقارات في العاصمة الإدارية لم يكونوا على القدر الكافي من المسؤولية، لذا مع اقتراب موعد التسليم بدأ يفتضح أمرهم، وبينت أن هناك تنافسية بين شركات العقارات أنعشت السوق، وجاءت في صالح العميل نظرا للتخفيضات والتسهيلات في السداد".

ads