الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» ترصد فعاليات اليوم الأخير من «سيتي سكيب»

السبت 25/سبتمبر/2021 - 09:11 م
هير نيوز

يُعد معرض سيتي سكيب الحدث العقاري الأفخم والأكثر تأثيرًا في الاستثمار والتطوير العقاري وبناء العلاقات، ويجمع عددًا من شركات التطوير العقاري على رأسهم شركة Gates Developments.

وتقول يمنى كامل أحد المسؤولين في شركة جيتس للتطوير العقاري، إن السوق العقاري في مصر لم يتأثر كثيرا أثناء جائحة كورونا وأن مصر من الدول التي انتعش اقتصادها في جائحة كورونا، وأعتقد أنه لم يؤثر على القطاع العقاري كثيرا.

وأكدت أن مشاريع البنية التحتية التي نفذتها الدولة على مدار السنوات الماضية منذ تولي الرئيس السيسي ساهمت في إنعاش سوق العقارات وجذب المستثمرين العرب لمصر، لأننا ولأول مرة في مصر تكون البنية التحتية منتهية من قبل طرح أي أرض لأي مستثمر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشارت إلى المدن الجديدة كالعلمين والعاصمة الإدارية والمنصورة الجديدة وغيرها باعتبارها إضافة ومنقذ لسوق العقارات بعد جائحة كورونا.

وقالت يمنى: "مبادرة التمويل العقاري فكرة ممتازة جدا لمن يرغبون في شراء مكان يأويهم بدلا من الإيجار، فدفعت الكثير منهم للشراء، وبالتالي فهي ممتازة للطرفين؛ المواطنين وشركات التطوير العقاري".

وبينت ظهور الشركات الجديدة في مجال التطوير العقاري في العاصمة الإدارية؛ إلا أن دخول المجال لا يكون إلا لمن توافرت فيهم مجموعة شروط تؤهلهم للدخول، وإن كنا سمعنا عن غلق 38 شركة في شهر واحد لعدم كفاءتهم.


اقرأ أيضًا..

جيتس للتطوير العقاري لـ«هير نيوز»: «سيتي سكيب» أعطى دفعة قوية للسوق


وأنهت كلامها أن أهم ما يواجه المطورين العقاريين خلال هذه الفترة، هو تسليم المشروعات في الوقت المحدد، ووفقا لما تم التخطيط له.

ads