الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع "الهاف بوت".. أحدث موديلات "هوت شورت" لخريف 2021

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 12:07 م
هير نيوز
مع الهاف بوت.. أحدث

تخفي الكثير من الفتيات الهوت شورت مع ملابس الصيف ولا تظهره إلا في الصيف القادم، ولكن ظهر هذا العام مجموعة متميزة من هوت شورت خريف 2021 يعطيكِ الدفء والراحة المطلوبين لفصل الخريف وإثارة الهوت شورت في وقت واحد، وذلك مع الهاف بوت؛ للحفاظ على شكل أكثر جاذبية وأناقة في فصل الخريف.

وعددت مجلة "أولا" الإسبانية مجموعة من هوت شورت خريف 2021 مع الهاف بوت تناسب جميع الأذواق، كما أنها متعددة الاستخدامات، سواء أكانت رسمية أم غير رسمية أم خروج للنزهة أم تناول العشاء.

القميص الكبير والهوت شورت



كان يستخدم القميص XL في السابق لإخفاء الأحجام غير المرغوب فيها، ولكن تصميم XL أصبح هذا العام اتجاهًا في موضة خريف 2021، بل أثبت أنه الأكثر راحة من باقي الملابس، خاصة إذا تم دمجه مع هوت شورت خريف 2021.

ويتميز هذا القميص الكبير بأنه يمكن دمجه مع أي حذاء تقريبًا؛ بحيث يمكنك، حسب المناسبة، دمجها مع أحذية رياضية أو باليرينا أوالبوت، ولكن اخترنا اليوم القميص مع الهوت شورت والهاف بوت.

بدلة برمودا مع هاف بوت


يعتبر هذا الموديل من هوت شورت خريف 2021 الذي ظهرت به عارضة الأزياء المؤثرة إيلين كلايسون، هو جزء من بدلة برمودا للعودة إلى الشغل بعد فصل الصيف، وهو عبارة عن جاكت بدلة من أعلى مع تيشيرت كبير، ومن أسفل هوت شورت مع حذاء مريح عبارة عن هاف بوت.

واختارت كلايسون العودة إلى أحذية هاف بوت، والتي تتنافس كل عام على قدم المساواة مع الأحذية الرياضية "الكوتش" والأحذية ذات الكعب العالي.

هوت شورت جلد لتناول العشاء


يعتبر هذا الموديل من هوت شورت خريف 2021 مصممًا للارتداء طوال فصل الخريف والشتاء أيضًا، فمع إضافة الجوارب إلى الهوت شورت أو البرمودا يمكنك ارتداؤه طوال السنة، رغم أن الكثير من النساء تفضل ارتداء الجوارب على الفساتين القصيرة والجيب القصيرة، ولكن ارتداء الهوت شورت مع الجوارب يجب ألا يغادر مشتريات ملابسنا لهذا الخريف.

أبيض في أسود


ويتميز هذا الطقم بأنه عبارة عن هوت شورت جلدي تم دمجه مع الهاف بوت العسكري، وهو يعطيكِ مظهرًا رائعًا لتناول العشاء أو للقيام بجولة في شوارع المدينة.

ظهرت عارضة الأزياء باولا ناتا بموديل جديد من الهوت شورت يناسب أجواء ما بعد الصيف؛ حيث دمجته مع قميص كلاسيكي كبير تحته بادي والاثنين باللون الأبيض، مع هوت شورت أسود، وهاف بوت جلدي عسكري مميز.

اقرأ أيضًا..

أفضل الأحذية لطالبات الجامعة في فصل الشتاء

6  قطع من الملابس تحتاجها الفتاة الجامعية

4  أطقم تُناسب طقس الخريف

ads
ads