الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"البوت" موضة شتاء 2021

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 08:29 م
هير نيوز

البوتات هي من أكثر أنواع الأحذية المناسبة لفصل الشتاء، وهي تضيف للملابس الشتوية المزيد من الأناقة والفخامة، وتوجد العديد من أنواع البوتات فمنها البوت الطويل حتى الركبة والبوت القصير، كما أنها توجد بتصميمات وأقمشة متنوعة التي تناسب كل الملابس والأذواق، قامت "هير نيوز" بجمع أحدث صيحة في عالم البوتات الشتوية لعام 2021:

اكتسبت هذه الأحذية شعبية قوية لأول مرة في التسعينات، ورجعت هذة الموضة مرة أخرى في السنوات القليلة السابقة وما زالت موضة لشتاء عام 2021.

بوتات تشيلسي أشهر بوتات شتاء 2021

بوتات تشيلسي هي من البوتات المناسبة للعديد من النساء ويُمكن ارتداؤها على العديد من التصميمات، ومناسبة للعمل بشكل خاص وهي متوفرة بالعديد من الألوان، ولكن موضة شتاء 2021 هي اللون العنابي الداكن أو الأسود، كما أن هذا النوع من الأحذية مزود بنعل مطاطي شديد التحمل.

بوتات ذات رقبة عالية

البوتات التي تصل إلى آخر الفخذ من القطع الأساسية لكل فتاة، وهي من أهم أحذية شتاء 2021 ويُمكن ارتداؤها مع العديد من الخيارات تحت تنورة قصيرة أو فستان شتوي قصير مع جاكت قصير، مع معطف طويل وبنطال جينز أو ليجن ضيق، فالبوت الطويل يزيد من الشياكة والأناقة خلال موسم الشتاء.

بوتات برقبة للركبة

تم تصميم هذه البوتات من الجلد، وهي بكعب منخفض أو مسطح أو كعب عالٍ وطولها يصل إلى الركبتين، ويُمكن ارتداؤها مع التنانير القصيرة أو بنطال من الجينز الضيق، ومن أحدث الألوان لعام 2021 اللون العنابي أو البني أو الأزرق الداكن.


البوت الرياضي

هذا البوت مصمم خصيصًا للسيدات اللاتي يفضلن ارتداء الأحذية المريحة مع إضفاء لمسة من الشياكة لمظهرهن، والبوت الرياضي مناسب للملابس الكاجوال ويتميز بنعل خفيف ومرن ومريح للقدمين، كما أن شكله مميز، ويوجد أنواع منه مبطنة من الداخل ليمنحك المزيد من الشعور بالدفء خلال أشهر الشتاء الباردة.

اقرأ أيضًا..

أفضل الأحذية لطالبات الجامعة في فصل الشتاء

6  قطع من الملابس تحتاجها الفتاة الجامعية

ads