الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

السجن لثلاثة شباب اغتصبوا طفلة في «شقة الرعب»

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 06:38 م
هير نيوز

ظنت السيدة القادمة لتنظيف سلالم العقار، أن أهل تلك الصغيرة التي تبكي خلف أحد الأبواب المغلقة تركوها وحيدة بالمنزل.

كانت الطفلة تبكي من الرعب، فقررت عاملة النظافة، أن تبلغ حارس العقار لعله يستطيع مساعدتها فى التخفيف من روعها لكن المفاجأة عندما كشف حارس العقار أن الشقة مغلقة منذ زمن بعيد ولا يسكنها أحد.

السيدة تُقسم لحارس العقار أن صوت الطفلة الصغيرة قادم من تلك الشقة، وهو لا يصدقها ويتهمها بالجنون أو أن هناك عفريت يسكن تلك الشقة وهو ما جعل الجيران يرتعبون من هول كلمات الحارس، ليقرروا الذهاب من جديد إلى الباب المغلق للتأكد من صدق رواية عاملة النظافة.

وكانت المفاجأة أن هناك صوتا لطفلة تبكي بشدة، وهو ما جعلهم يقررون تكسير باب الشقة لإنقاذها، ليجدوا طفلة صغيرة لا يتعدى عمرها 7 أعوام تجلس فى أحد أركان مطبخ الشقة وهي ممزقة الملابس تسيل منها الدماء، وترتعد ألما وخوفا وبمحاولة تهدئتها كشفت أن هناك ثلاثة من الوحوش اختطفوها وارتكبوا جريمة هتك عرضها، واصفة ما حدث لها.

في الوقت نفسه، كان يبحث أفراد أسرتها عنها فى الشوارع فهي غائبة منذ ساعات طويلة، بعد أن خرجت من منزلها لشراء بعض الحلوى من محل قريب لكنها لم تعد، وبالبحث عنها اكتشفوا أنها لم تذهب أيضا للمحل.

بعد إنقاذها وعودتها إلى أسرتها، ذهب الأب إلى العقار الذي أشارت له ابنتها الصغيرة وهناك التقى بالحارس الذي أكد له أنه لا يعرف هؤلاء الشباب، وأنه يخشى من أصحاب الشقة لأنه كسر الباب لإنقاذ ابنته، لم يجد الأب حلا سوى أن يذهب إلى الشرطة للإبلاغ عن الواقعة، من خلال محضرين، أحدهما يثبت تغيب ابنته والثاني يشير فيه أنها تعرضت للاغتصاب، بالفعل تحرر المحضر، وبعد ساعات كانت المفاجأة عندما كشفت التحريات أن المتورطين فى تلك الجريمة شباب لا يتعدى أكبرهم 18 عاما، أحدهم نجل مالك الشقة، وهم حاليا يعيشون فى عقار آخر بمنطقة أخرى، واستطاع مؤخرا سرقة مفتاح باب الشقة من والده واتفق مع أصدقائه على خطف فتاة واغتصبوها عنوة، وفى طريقهم وجدوا تلك الطفلة وظلوا يلعبون معها ثم أقنعوها بأن تذهب معهم لإعطائها حلوى ثم ارتكبوا جريمتهم.

اقرأ أيضًا..

وفى سياق متصل قررت النيابة حبسهم 4 أيام، جددهم قاضى المعارضات 15 يوما آخرين، حتى أحيلوا للمحكمة فى الجنايات ليصدر الحكم بحبس نجل مالك الشقة 15 عاما وأخين 10 أعوام.