الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حريق ضخم بمنزل الفنانة منة فضالي

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 01:48 م
هير نيوز

نشرت الفنانة منة فضالي، صباح اليوم الاثنين، على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا بنشوب حريق ضخم في منزلها وتعرض والدتها لحروق في يديها.

وكتبت منة: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. كنا هنموت.. المطبخ ولع باللى فيه.. وأمى أيديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله".

كما نشرت الفنانة مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، تعرض من خلاله الأضرار الناتجة عن الحريق الضخم.


أفلام جديدة

وتشارك الفنانة منة فضالي في بطولة أكثر من فيلم جديد خلال الفترة الحالية، الأول هو "مينى بار" وتجسد منة فيه دور فتاة شعبية تعيش في حارة وتعمل "ويتر في بار" وتواجه العديد من الصعوبات بسبب عملها وطبيعة البيئة التي تعيش فيها.

فيلم "مينى بار" بطولة نضال الشافعي، منة فضالي، صلاح عبد الله، راندا البحيرى، مدحت تيخة، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، شيماء يونس وعدد كبير من الفنانين والفيلم من إخراج عادل الأعصر والأستاذ محمد الخضري.

وبدأت منة فضالى مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان "في القلب" بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، طوني ماهر، إنجى كيوان.

 
وثالث أعمال الفنانة الجديدة التي تشارك فيها خلال الفترة الحالية بعنوان "روحي لك" مع إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، مدحت تيخة، عمرو عبد العزيز، إسلام إسماعيل، شريف باهر أحمد على، وعدد كبير من الفنانين.

ads