الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجامعة البريطانية تُكرم فريال أشرف وهدايا ملاك

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 04:32 م
هير نيوز

كرمت الجامعة البريطانية بمصر، صباح اليوم، كلا من فريال أشرف لاعبة الكاراتية، وأحمد الجندي وجيانا فاروق، وسيف عيسى وهدايا ملاك، محمد إبراهيم، ومروان السيد بطل الزعانف باحتفالية تكريم لأبطال مصر في أوليمبياد طوكيو 2020.

وذلك بحضور ياسمين خميس وفريدة خميس، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور مجدي يعقوب، والدكتور مصطفي الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، وسفير اليابان بالقاهرة، وعدد من رجال الدولة والوزراء السابقين والسفراء والمفكرين.

وافتتح محمد لطفي رئيس الجامعة البريطانية في مصر بكلمته قائلاً: "شرفت برئاسة الجامعة فهي جامعة مصرية وطنية متميزة تعني قيم العلم والمعرفة والبحث العلمي التطبيقي، كما تتمحور حول الطالب وتهدف لبناء الشخصية وإعداد جيل وطنيا قويا من أجل مستقبل أكثر إشراقا.

كما تقدم للمجتمع نماذج شبابية مشرفة على أرض الواقع، وتدعم مجهوداتهم بالقول والعمل والرأي، بالإضافة إلى حصولها على المركز الأول بين الجامعات الخاصة والمركز الرابع بين الجامعات المصرية في التصنيف الدولي للجامعات.

وأضاف لطفي:" تتشرف الجامعة البريطانية بمنح عدد من المنح الدراسية للطلاب المصريين المتميزين رياضيا على المستويات المحلية والدولية وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والاتحاد الرياضي المصري للجامعات".

وألقت فريدة خميس رئيس مجلس الأمناء بالجامعة البريطانية بمصر قائله: "نتشرف جميعا والجامعة البريطانية أيضا بأبطال مصر وبتكريمهم اليوم وعلى وجه الخصوص البطلة فريال أشرف كونها طالبة بكلية الصيدلة بالجامعة ".

وأضافت فريال أشرف: "لم تكن الجامعة البريطانية مجرد جامعة بل هي بيتي الثاني وأرحب بكل الحضور في بيتي، ولم يكن تكريمي بها كأي تكريم سبق بل هي الأقرب إلى قلبي، ولو الدعم والمساعدة المعنوية من الجامعة لم أكون بمكاني هذا أمامكم الآن".

ووجهت فريال رسالة شكر خاصة للدكتور محي مذار عميد كلية الصيدلة على دعمه الشديد لها، والشكر موصول لفريدة خميس التي أطلقت اسم فريال أشرف على دفعتها حاليا.

اقرأ أيضًا..

وانتقلت الكلمة إلى الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية:" مصر لم تبني طرق وإنشاءات معمارية فقط بل تبني الإنسان أيضا بناءا على توجيهات سيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي واهتمامه بالرياضة، والشركة فخورة كل الفخر بأبطالها وشبابها الذين حققوا عدة ميداليات مختلفة خلال أوليمبياد طوكيو 2020.

ads
ads