الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى تطلب الطلاق: خاني مع «فتاة ليل» في بيتي

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:21 م
هير نيوز

أقامت منى.م، دعوى طلاق ضد زوجها أمام محكمة أسرة مصر الجديدة، بعد أن ضبطته متلبسا مع فتاة ليل بعش الزوجية.

وأوضحت منى، أنه برر خيانته بادعائه إصابته بمرض الفصام ومن أعراضه أنه لا يستطيع التمييز بين الواقع وبين الخيال وكأنه أصيب به فجأة بلا أي مقدمات.

وقالت، منى، 36 عاما، تزوجت منذ عشر سنوات زواج صالونات كنت أحلم بحياة سعيدة لكن تأتي الرياح بما لا تشتهى السفن حيث أنني تزوجت من شاب، يعمل في إحدى شركات البترول، بدا شخصا عاديا ولم يظهر عليه شيء يدل على أنه يُعاني من مرض ما فى البداية، ولم ألحظ ذلك.

وأضافت الزوجة منى، بمرور السنين بدأت تتكشف شخصيته الحقيقة وما يعانيه من اضطرابات خاصة بعدما رزقنا الله بطفلين، هنا بدأ يظهر حقيقته المرة، حيث أصبح شديد البخل عليّ وعلى أولاده بالمال رغم أن راتبه من شركة البترول كبير، كما أن تصرفاته الغريبة مثل خروجه وغيابه فترات طويلة خارج المنزل وتحدثه في التليفون كثيرا وهمسه وإغلاقه الخط عندما اقترب كلها كانت بالنسبة لي علامات استفهام إلى أن فوجئت به ذات يوم وبين أحضانه امرأة أتي بها إلى المنزل، استغثت بالجيران ليكونوا شهودا على هذا المشهد.

وتابعت، لكي يخرج من هذا المطب سقط على الأرض أمام الجميع مغشيا عليه وعندما حمله الناس ووضعوه على الكرسي استعاد وعيه بعد لحظات زاعما أنه أصيب باضطراب حاد في الدماغ منذ فترة ويأتي بأفعال غير مسؤول عنها وحاول مرارا وتكرارا أن يحتفظ بهذا السر لكن لا أحد يستطيع أن يخفي مرضه عن الناس لفترات طويلة فما بالك بالذين يعيشون معه تحت سقف بيت واحد.

اقرأ أيضًا..

وفي النهاية حاول إقناعها بأن حالته النفسية غير مستقر وما يصدر منه نتيجة مرض عقلي ولكن الزوجة رفضت العودة إليه مرة أخرى وأقامت دعواها أمام محكمة أسرة مصر الجديدة، وبالفعل حكمت لصالحها المحكمة بالطلاق.

ads
ads