الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تويوتا تكشف الستار عن نسختها الجديدة RAV4

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 01:00 م
هير نيوز

كشفت شركة تويوتا الستار عن نسختها الجديدة RAV4 Adventure، والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات من عائلة الـ SUV؛ حيث ترتكز على عجلات رياضية يبلغ قياسها 19 بوصة، مدعومة بجنط معدني باللون الأسود يتخذ شكل النجمة خماسية الأضلاع.

ويأتي ذلك مع أقواس سوداء شبة دائرية أعلى منقطعة العجلات، والتي تتصل بالعتبات الجانبية من السيارة، بينما تمتعت المقدمة بمصابيح حادة المظهر تعمل بتقنية LED، مع شبكات متعددة المقاطع تتكون من 3 قطاعات، فيما تقع على جانبي الصادم الأمامي مصابيح للضباب دائرية الشكل، مع صادم سفلي فضي اللون يتسب بالمظهر الرياضي.

مميزات السيارة

وتتمتع السيارة بمرايا جانبية ذات إشارات ضوئية، وأقطاب ثنائية على جانبي السقف، مع قوة جر تصل إلى 1650 كيلوجراما، بالإضافة إلى مقصورة داخلية تضم شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة والخرائط، مع مقود حركة مالتي فانكشن، مدعوم بجلد اسود ذات خيوط برتقالية.

وزودت السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات 4 سليندر، سعة 2500 سي سي، مع نظام القوة الهجينة، حيث يستيطع المحرك أن ينتج قوة قدرها 222 حصانا، مع قوة إجمالية للمحركين قدرها 163 كيلووات، مقترنا بعلبة تروس أوتوماتيكية الأداء.

ads