الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"سمراء النيل لمستحضرات التجميل" تشارك في إيجي بيوتي إكسبو 2021

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 04:28 م
هير نيوز

تقدمت شركة "سمراء النيل لمستحضرات التجميل" للمشاركة في معرض "إيجي بيوتي إكسبو 2021"، المرتقب إقامته من 23 إلى 25 أكتوبر 2021 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

وتعد شركة سمراء النيل لمستحضرات التجميل هي مالكة العلامات التجارية الوحيدة بمصر والعالم (سمراء النيل كوزماتيكس - سمراء النيل بيوتي - سمراء النيل كوين)، كما تعتبر من أوائل الشركات العالمية لمنتجات الشعر والبشرة الخاصة بالمحترفين والمتخصصين منذ أكثر من ٧ سنوات.

تأسست الشركة عام ٢٠١٥ وبدأت بتصنيع براند علاج الشعر ميكس فلاروز (بروتين بوتوكسفيلر للشعر، ومجموعات العناية: شامبو بلسم حمام كريم سيرم، وبراند علاج الشعر الجرين ثيرابي (العلاج الأخضر) و( ديتوكسبوتوكس - كولاجين - فيلر بالخلايا الجزعية)، بالإضافة إلى الكثير من براندات علاج الشعر والبشرة.

منتجات شركة سمراء النيل 


وجميع منتجات شركة سمراء النيل مسجلة في هيئة الدواء المصرية ومسجلة كعلامة تجارية ومطابقة للمواصفات القياسية العالمية. وتسعى الشركه دائما للتطوير وتوفير منتجات عالية الجودة وسهلة الاستخدام وآمنة ١٠٠٪؜ على الشعر، بدون أي مواد كيماوية حادة أو ضارة.

وتقدم الشركة تدريبات مجانية وكورسات وورشات عمل في جميع الدول والمدن لتدريب العاملين بالصالونات والبيوتي سنترز على الاستخدام الأمثل للمنتجات، كما تقدم الشركة كل الدعم اللازم للراغبين في وكالات تجارية أو توزيع منتجاتها حول العالم.


ads