الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 خطوات لحياة رومانسية مع زوجك

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 11:49 م
هير نيوز

تنسى بعض الزوجات واجباتهن الزوجية تجاه أزواجهن، ومع ضغوط الحياة ربما تفقد بعضهن الاهتمام بزوجها ما يخلق مشاكل بينهما ويؤدي لتوتر العلاقة، وبعضهن لا يعرفن طرق الحفاظ على الحب بينها وبين زوجها.

تستعرض بوابة «هير نيوز»، طرق الحفاظ على الحب مع زوجك، من خلال الدكتورة سامية جابر، استشاري الطب النفسي والعلاقات الأسرية.


1- اهتمي بالعلاقة الزوجية
تقول استشاري العلاقات الأسرية، إن الاهتمام بالعلاقة الزوجية، اهم شئ بين الزوجين، ويحافظ على علاقة الحب بينهما واهتمي بالعلاقة الحميمة، كما أنها تؤثر الحياة الزوجية فهي التي تحافظ على بقاء الانسجام والألفة بينكما، وتساعد إيجابياتها على إظهار كافة جوانب الحياة، وتعلمي فنون الإثارة الجنسية التي تزيد وتشعل من رغبة زوجك في ممارستها.

2- عبري عن مشاعرك
التعبير عن المشاعر بشكل مستمر يعزز علاقة الحب والتفاهم بين الزوجين، فيجب عليكِ التعبير عن مشاعرك لزوجك ومدى حبك واشتياقك للزوجك، كما يساعد التعبير عن المشاعر على تعزيز الشعور بالأمان والاطمئنان لديه ويحافظ على الحب الكبير.

3- صارحيه
تعتبر الصراحة أهم شئ في الحياة الزوجية، يجب عليكي مصارحة زوجك والتحدث إليه بصدق في كافة أمور الحياة، فهي تحافظ على الحب والتفاهم بين الزوجين، وعلى استمرارية العلاقة بينهما، كما تساهم الصراحة في تخفيف الهموم وتجنب الحزن بين الزوجين.

4- اعتذري ليه
كما يجب عليكِ الاعتذار لزوجك حال خطأك، حيث إن الاعتذار يعزز الحب والتفاهم بين الزوجين، سيرفع الاعتذار من مكانتك وشأنك لدى الزوج بشكل كبير وتخفف من حدة المشاكل والخلافات بينكما.

اقرأ أيضًا..
5- قدمي له الهدايا
يجب عليكِ أن تفاجئ زوجك بالهدايا من وقت لآخر فالهدايا تعزز الحب والتفاهم بينكما وتحقق السعادة والحب والمودة في قلبه، لأنها تزيد من شعوره بالاهتمام والحب.

ads