الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متهمات بشبكة دعارة: خفضنا سعر الليلة من 1500 جنيه إلى 500 بسبب كورونا

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 12:15 م
هير نيوز


كشفت المتهمات في تكوين شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب عن اعترافات مثيرة أمام جهات التحقيق بنيابة مدينة نصر عن نشاطهن في ممارسة الدعارة، حيث أكدن أنهن خفضن تسعيرة الساعة من 1500 جنيه إلى 500 جنيه فقط، وأضفن أنهن لجأن إلى ذلك عقب حدوث كساد وندرة في الزبائن؛ بسبب الخوف من فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، أمرت جهات التحقيق بحبس المتهمات الثلاث في القضية 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يديرها شخص وتحوي العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات التي يبدي من خلالها عن استعداده لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب لراغبي المتعة مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 سيدات بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وبمواجهة المتهمات أقررن باعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب بوساطة أحد الأشخاص، ومعاونة إحداهن نظير مبالغ مالية، كما تم ضبط 3 هواتف محمولة محملة عليها الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهن المؤثم، واتخذت الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ads
ads