الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمن يكشف تفاصيل فيديو حادث «العاشر من رمضان»

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 07:34 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يظهر خلاله إنحراف سيارة ميكروباص واصطدامها بسيدتين بالشرقية.
 
كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يظهر خلاله انحراف سيارة "ميكروباص" واصطدامها بسيدتين بمنطقة العاشر من رمضان بالشرقية.

بالفحص تم تحديد السيارة المشار إليها بمقطع الفيديو، وتبين أنها سيارة ميكروباص قيادة، سائق، مقيم بقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، واصطدامها بكل من، ربة منزل، نجلتها، مقيمتان بذات الدائرة، أثناء جلوسهما على الرصيف بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، بسبب حدوث عطل بمكابح السيارة، ونتج عن ذلك إصابهما بكسور وسحاجات، وتم نقلهما للمستشفى بمعرفة السائق لتلقي العلاج.

اقرأ أيضًا..

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط السيارة وقائدها، وبسؤاله أيد ما جاء بالفحص وأضاف بحدوث عطل مفاجئ بمكابح السيارة أدى إلى انحرافها والإصطدام بهما، ولم يتمكن من مفاداتهما، وبسؤال كل من، نجل الأولى، وزوج شقيقة الأولى، أيدا ما جاء بالفحص، ولم يتهما أو يشتبها جنائيًا فى الحادث، وأنهما لم يقوما بتحرير ثمة محاضر بالواقعة، وأيدا رغبتهما بالتنازل والتصالح مع السائق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ads
ads