الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل باقة من أحذية باليرينا 2021 الحمراء

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 03:44 ص
هير نيوز

تعتبر الأحذية المريحة والأنيقة والمتعددة الاستخدامات هي أكثر ما ترغب فيه أي فتاة، خاصة إذا كنا نتحدث عن أحذية بآلية خريف ٢٠٢١، وليس هناك شك في أن جنون الألوان القوية قد انتشر إلى الأحذية ذات الطقس البارد، حيث استبدل خبراء الموضة بالفعل أحذيتهم بهذا الحذاء الأنثوي الذي يوفر لمسة اللون الضرورية، وإذا كنت تبحث عن استثمار لتجديد دولاب ملابسك هذا الموسم الجديد، فقم بإلقاء نظرة على هذه الموديلات من أحذية الباليرينا ذات اللون الأحمر وهو استثمار سيدوم معك لمدة 12 شهرًا في السنة.

طرف مربع


تذكرنا هذه الباليه ذات الأصابع المربعة بتفاصيل مجمعة، من ألوهاس، بالأصول الأصلية التي استخدمناها في طفولتنا، وهي مصنوعة من الجلد الوردي الناعم الذي يسهل دمجه مع باقي الضروريات.

باليرينا ملكية إسبانية


يعتبر هذا الموديل من تصميمات أحذية باليرينا خريف ٢٠٢١، بأنه من تصميم خاص، ويناسب بعض النساء التي لم تكتفي بلون متفجر للحذاء، ولكن تريد أن تتميز عن أي سيدة أخرى.

يعتبر هذا الموديل هو التصميم المفضل للعائلة الملكية الإسبانية وتحبه خاصة دونا ليتيزيا، وهو من تصميم بيت الأزياء العالمي روجر فيفييه، ويتميز بأنه ذو أصابع دقيقة وبإبزيم، ويبلغ ثمنه ٥٥٠ يورو.

باليرينا كلير مكارديل التي عادت للحياة


في الأربعينيات من القرن الماضي، أطلقت المصممة الأمريكية كلير مكارديل مجموعة من أحذية الباليرينا المتينة التي تناسب نمط الحياة الجديد للمرأة العاملة، والتي ظهرت ترتديها بريجيت باردو في فيلم (1956) وكانوا أيضًا جزءًا أساسيًا من دولاب ملابس الأميرة ديانا، ومن أجل الراحة والأنوثة، أعاد واضعو الأسلوب هذا الحذاء المسطح أو ذو الكعب المنخفض للأيام التي نريد أن نرتقي فيها بمزيد من الرسمية، ولكن في أحذية مناسبة للطرق الوعرة.

يعتبر نموذج حذاء باليرينا من أمازوناس، من مارتينيلي، يمثل النسخة الكلاسيكية والخالدة من هذه الأحذية، وذلك لأنها باليرينا مسطحة مصنوعة من الجلد الناعم للغاية مع نعل مرن ونعل غير قابل للانزلاق.

اقرأ أيضًا..
شكل الخف
يعتبر هذا التصميم من أحذية باليرينا خريف ٢٠٢١، من الأحذية التي تبقت معنا من فصل الصيف، وهو حذاء ذو طبيعة ملكية خاصة، لأنه من أحذية الباليرينا التي يحبها أفراد العائلات المالكة الأوروبية، ويتميز هذا الحذاء بالعديد من التفاصيل مثل حزام الكاحل ونعل الرافيا المسطح، وهو موقع من بيت الازياء العالمي توري بورش.

ads