الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شروق تخلع زوجها بسبب «التاتو» الغريب وتلصصه على أختها

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 08:58 م
هير نيوز

حضرت الزوجة "شروق" إلى المحكمة، وتقدمت بدعوى خلع ضد زوجها الشاب، بعد زواج تجاوز التسع سنوات ولم تنجب منه سوى طفل واحد عمره 5 سنوات. 

راحت شروق تبكي بدموع عينيها وبصحبتها محاميها الخاص بها، وقالت وهي حزينة: ما أستطيع قوله عن زوجي أنه مريض نفسيا، وشاذ جنسيا، يحتاج للعلاج لدى طبيب نفسي مما يعاني منه. 

وأضافت، "لا يمكنني العيش معه تحت سقف بيت واحد نظرًا لما حدث منه، فلم يرحم زوجي أي امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها، حتى أصبح الجميع يكره بيتنا ولا يأتي لزيارتنا، وبات الجميع ينظرون إليّ نظرة مأساوية وكأن لسان حالهم يقول لي "كيف تقبلين العيش مع رجل مثل هذا؟".

واستطردت قائلة: "لم يعلموا أنني أعرف ما يفعله زوجي ناحيتهم، وما يدور فى عقولهم، لكنني اكتفيت بالصمت فقط حتى لا أخرب على بيتي، على أمل أن يعود إلى رشده. وتحملت في سبيل ذلك فراق أهلى وصديقاتي، فلا أحد يعلم النار التي يكتوي بها قلبي كل يوم".

وأشارت شروق، إلى أن البداية تعود إلى أكثر من تسع سنوات مضت حينما تقدم زوجها لخطبتها. كان على حد قولها شاب وسيم يعمل موظفًا بإحدى الشركات، مظهره جيد، يمتلك شقة، وكانت هي الفتاة المدللة لأسرتها. وافق والدها على خطبتها بسرعة، وتزوجت، إلا أنها بعد مرور عدة أشهر، بدأت تشعر بشيء غريب وتصرفات مريبة من زوجها، الذي كان يحاول التحرش بها وكأنها ساقطة على حد تعبيرها، فكانت تطلب منه التهذب فى الحديث معها، فيعود إلى رشده قائلا "أنا أداعبك"، وتقول "شروق" "كنت أخدع قلبي وعقلي وأبرر تصرفاته المجنونة، إلا أنني تزوجت رجل شهوته تفوق كل المشاعر الإنسانية، يعاملنى بقسوة، وينهرني ويتهمني بأنني نكدية، لا أريد التمتع بما حلله الله.، ومن قسوته معي كانت فرحتي فى كل مرة أحمل فيها تموت، بعد أن يتم إجهاضي بسبب تصرفاته الشاذة، كما أنه كان يطلب مني تصرفات غريبة، مثل أن أقوم برسم "تاتو" فى أماكن غريبة ومثيرة من جسدي، لكني من عائلة شرقية ومحافظة، ولم أتربى على رسم التاتو والوشم، فهذه الأشياء تعد بالنسبة لأسرتي غير محببة، كان يطالبني بأن أضع مثل هذه الأشياء تارة على ظهري وتارة أخرى فى أماكن حساسة من جسمي، كما كان يطالبني بكتابة اسمه ورسومات غريبة، وعندما اعترضت ضربني ونهرني، مما جعلني ألملم ملابسي وأذهب لمنزل والدي.

ومرت عدة أيام وجاء ليصالحني، ونهره والدي وطلب منه معاملتي بطريقة جيدة، وبما لا يخالف الشرع، فأبدى موافقته، وكنت أعلم أنه يقول ذلك فقط أمام والدي لكنه لن يلتزم بوعوده، إلا أنني عدت حتى لا أخرب على بيتي وأسرتي الصغيرة. وفى أحد الأيام جاءت شقيقتي ووالدتي لزيارتنا، قاموا فى هذه الليلة بالمبيت معنا، ففوجئت به فى وقت متأخر، يتلصص على شقيقتي وهي نائمة، ويتحسس أجزاء من جسدها، لتستيقظ شقيقتي من نومها في فزع وهلع، لكني أسرعت ناحيتها حتى لا تعلم أمي بالأمر وتصبح مشكلة كبرى، وهنا افتعلت أمر أنه مصاب بمرض السير أثناء النوم، وصمتت أختي حتى لا تكون سببا فى خراب بيتي. إلا أنني فوجئت في اليوم التالي لهذه الفضيحة يطالبني بأن أقوم بعمل الرسومات و"التاتو"، وأن أذهب إلى "الكوافير" لأقوم بتصفيف شعري على طريقة فنانة أجنبية شهيرة، وبالفعل ذهبت وقمت بعمل ما طلبه مني، لكن فوجئت به عند عودتي إلى البيت يضربني وينهرني ويقول لي لماذا لا تفعلى ما أطلبه منك، ورسم التاتو فى أماكن معينة. فقررت هنا ترك البيت والعودة إلى أهلى، ورفع دعوى خلع عليه أمام محكمة أسرة مدينة نصر لأنني علمت أنه شخص غير طبيعي، ومريض نفسيا ويحتاج للعلاج، ويتأثر بما يراه من أفلام مخلة لساقطات على الإنترنت، يريد أن يحولني إلى واحدة منهن". وحكمت فعليًا المحكمة لصالحي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads