الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تتوعد أصحاب الصفحات الوهمية على "فيسبوك"

السبت 02/أكتوبر/2021 - 02:03 م
هير نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية رانيا يوسف محركات البحث على جوجل بعد ما فتحت صفحة رسمية جديدة على فيسبوك وإغلاق صفحتها القديمة.

وعادت رانيا يوسف هذة المرة لجمهورها بشكل مختلف؛ حيث نشرت مقطع فديو لها وهي ترتدي فستانا أصفر اللون، وتقوم بحركات رقص في بداية ونهاية الفديو، وأعربت عن اشتياقها لمحبيها بعد غيابها عنهم لفترة.

ستغلق كل الصفحات الوهمية

وأكدت رانيا يوسف أنها ستغلق كل الصفحات الوهمية التي تحمل اسمها، وطلبت من جمهورها ومحبيها بالانضمام لصفحتها الجديدة التي ستنشر من خلالها كل الصور والفديوهات الخاصة بها.


مشاركة رانيا يوسف في مسلسل "الآنسة فرح "

قالت رانيا يوسف إنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "الآنسة فرح " المقرر عرضة الفترة المقبلة ويشاركها البطولة كل من أسماء أبواليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، أحمد مجدي، مريم الخشت، جيلان علاء، هبة عبد العزيز، هبة داغر، فاطمة محمد علي، غادة فلفل وكوكبة من النجوم، من تأليف محمود عزت وإخراج أحمد الجندي.

مشاركتها في مسلسل "المماليك"

وأكدت رانيا يوسف أنها في مواصلتها لتصوير دورها في مسلسل "المماليك" الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الستين حلقة، والمقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمد لطفي، فيدرا، رامي غيط، نانسي صلاح، محمد سليمان، عفاف رشاد، رامي وحيد وكوكبة من النجوم، من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.


ads
ads