الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإسبريسو والنحاسي.. أحدث صيحات ألوان الشعر في خريف 2021

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 02:28 م
هير نيوز

تلجأ الكثير من السيدات والفتيات لصبغ شعرهن وتغيير لونه، كنوع من أنواع كسر الروتين؛ ولأنه يُعزز جمال شعر المرأة لكن بعضهن لا يعرفن ألوان الشعر الرائجة في خريف 2021، حيث أن لكل موسم ألوانا خاصة به.

وتستعرض ياسمين فارس، خبيرة مكياج وتجميل، عبر بوابة «هير نيوز»، أحدث صيحات ألوان الشعر في خريف 2021

1-الإسبريسو الدافئ
ترغب الكثيرات في اعتماد ألوان أكثر عمقًا في الخريف مثل البني الغامق الذي يليق بألوان البشرة المختلفة، حيث يعتبر الإسبريسو الدافئ مميزًا في هذا الخريف.


2- الأشقر الوردي الخوخي
يتوقع خبراء التجميل، أن يكون الأشقر الوردي الخوخي الأكثر شهرة في الخريف، إذ يضفي نغمات وردية دافئة تضيء الوجه خلال فصل الخريف وظهرت به الكثير من النجمات خلال الساعات الماضية.


3-الأسود المائل إلى الأزرق
يتميز اللون الأسود المائل إلى الأزرق بأناقته، حيث ستعمل نغمات الرمادي والأزرق الرقيقة على جعل شعرك يبدو لامعًا وناعمًا وفريدًا، لذلك لا تترددي في اعتماده في خريف 2021.


4- اللون النحاسي الأحمر
يعمل اللون النحاسي الأحمر على تفتيح لون البشرة وهو الأكثر شيوعًا بين السيدات اللواتي يردن تغييرًا جريئًا ومستعدات له، وبرز في الصيف ولازال بارزا في خريف 2021.


5- الأشقر العسلي
يعتبر لون الشعر الأشقر العسلي، رائجا في خريف 2021، حيث يعتبر الظل المثالي للأشقر الطبيعي، ويعمل على إيجاد التوازن الصحيح بين الدافئ والبارد الذي يتناغم مع لون البشرة ويندمج فيها.

اقرأ أيضًا..

«نيولوك الخريف».. ألوان للشعر من بينها «الكراميل والشيكولاتة»


6- لون الظلال الجريئة
يعتبر لون الشعر بالظلال الجريئة تعود بقوة هذا الموسم على شكل أقسام ملونة بشكل عشوائي تحت الشعر أو على جانب واحد.

ads