الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صناع مسلسل "إلا أنا" في ورطة بسبب هاجر أحمد

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:00 م
هير نيوز

وضعت الفنانة هاجر أحمد صناع حكاية "بدون ضمان" والتي تعد ثالث حكايات الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا"، في ورطة كبيرة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

إصابتها بفيروس كورونا

حيث أثارت الفنانة هاجر أحمد اهتمامًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعدما شاركت متابعيها صورة من داخل المستشفى وتطالب بالدعاء إثر إصابتها بفيروس كورونا.

جدل كبير
وترددت أخبار عن استكمال هاجر أحمد تصوير مشاهدها بمسلسل “إلا انا” رغم إصابتها بفيروس كورونا؛ ما أثار جدلًا كبيرًا بين متابعيها.

وتذاع حاليًّا حلقات المسلسل؛ حيث يتبقى لهاجر أحمد عدة مشاهد، ولم تنته من كافة مشاهدها، لتضع صناع المسلسل في حيرة، وعن كيفية استكمال باقي المشاهد.

وكشف مصطفى العوضى المشرف العام على إنتاج مسلسل “إلا أنا” وفقًا لتصريحات “ET بالعربي” أن هاجر قالت إنها مريضة منذ حوالي 10 أيام وطالبها بإرسال فحص الـ "pcr" من أجل مخاطبة قناة "dmc" ولكنها لم تفعل.

وتابع العوضي قائلًا: إن هاجر أرسلت إليه رسالة تؤكد فيها حضورها إلى موقع التصوير يوم الأحد الماضي، ولكنها لم تستطع التصوير لأكثر من نصف ساعة بسبب مرضها.

الأهم صحتها

كما أكد أن المشهد الذي تم تصويره لم تختلط فيه هاجر مع أي ممثل، وأن هذا المشهد سيُحذف، أما عن إمكانية حذف مشاهد هاجر المتبقية فأوضح العوضي أن كل شيء وارد، والأهم هو الاطمئنان على صحتها.

يُشار إلى أن حكاية "بدون ضمان" من بطولة هاجر أحمد وهنادي مهنا ونخبة من النجوم، وتتناول أحداثها مشكلات حديثي الزواج.




ads