الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق لتجديد إنارة غرفة نومك| صور

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 12:26 ص
هير نيوز

تحب النساء التجديد باستمرار في كل شيء وبالأخص في منزلها حتى يعطي لها طاقة إيجابية وتشعر بالنشاط والحيوية ولكن أصبح هذه الأيام التغيير يحتاج الى الكثير من الأموال وخصوصا في حالة أنك تريدين أن تغيري أثاث المنزل لذلك سوف نعرض ليكِ أشياء بسيطة وبأسعار ليست مرتفعة لتستطيعي التغيير في منزلك بطريقة موفرة.

أولاً: شريط الليد للإضاءة

 

ظهر شريط الليد مؤخرًا وانتشر بشكل كبير وأصبح الكثير من البيوت تستخدمه كوسيلة للتغيير وطريقة استحدامه تتمثل في وضعه في زوايا السقف ويتراوح سعره من 55 جنيها مصريا إلى 250 جنيها مصريا، وذلك على حسب طوله وإذا كنتِ تريده أن يكون بلون واحد أم عدة ألوان أخرى.

ثانيا: مصابيح للإضاءة
ظهرت مصابيح الإضاءة بأشكال جميلة ولذيذة عن المصابيح المعتاد عليها وهي مصابيح على شكل صبارة وشكل البجعة وشكل القمر ووحيد القرن لإضافة لمسة جمالية لغرفة النوم وتتراوح أسعارها من 100 جنيه مصريا إلى 300 جنيه مصريا ويختلف السعر باختلاف الأماكن.

ثالثا: أسلاك الإضاءة

 

اقرأ أيضًا..
تتميز أسلاك الإضاءة بأشكالها المتعددة والجميلة فهي تحمل مزايا مصابيح الإضاءة في الشكل وشريط الليد في الإضاءة وتضيء ألوانا كثيرة ويمكنك وضعها بالشكل الذي تريده على الأرض أو على الحائط أو أفقيا أو رأسيا ويتراوح سعره بين 20 جنيها مصريا إلى 100 جنيه مصريا حسب الطول والأشكال المستخدمة.

ads
ads