الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الأزرق كلاسيكي".. ألوان مناسبة لطلاء جدران منزلك || صور

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 07:59 م
هير نيوز

تعتبر الدهانات للغرف من الأساسيات التي تجعل المنزل جميلًا، ولأن الفتيات يحترن في ألوان شقتهن قمنا بعرض مجموعة من أهم الدهانات؛ لكي لا تحتاري في اختيار ألوان شقتك:

1-اللون البيض

إن كان الأسود هو سيد الألوان، فإن اللون الأبيض هو اللون الذي يخلق التوازن فيما بينها؛ لذا يمكننا القول بأن اللون الأبيض سيظل في الطليعة على الدوام.

يُعد المزج بين درجات الأبيض – فيما يتعلق بالأثاث وألوان الطلاء – أحد أهم التنسيقات السائدة للألوان، وأخيرًا ينصح في هذه الحال بأن تكون الإكسسوارات المنزلية غاية في التألق، وذات ألوان متعددة.


2- الأزرق الكلاسيكي

إن هذا اللون هو من أشهر الألوان الرائجة هذا العام؛ إذ يعتبر أحد الدرجات المشهورة المشتقة من اللون الأزرق كاللون الكحلي، والأزرق البحري، والتركواز.

إذا كنتِ من مُحبي الكلاسيكية والديكورات الملكية، نرجح لكِ أن تستعيني به في طلاء جدران المنزل.


3- اللون الوردي الخفيف

اللون الوردي الخفيف أو البلاش يتفق مع آخر موضة دهانات الحوائط، وهو من الألوان الدافئة التي تضفي بهجة للمكان، فما إن تفكري باعتماد هذا اللون؛ سوف تجدين الكثير من الألوان التي تتماشى معه في المقابل.


4 – اللون الأخضر الغامق

هذا اللون هو الصيحة الجديدة في إحدث ألوان الحوائط، وهو يضيف درجة لونية مثيرة إلى الغرفة، ويجذب انتباه كل من يراه. يعطيك هذا اللون إحساسًا مُفعم بطاقة الطبيعة، كما أن له فخامة خاصة، ولكن يفضل استخدامه في الغرف الكبيرة والتي تتمتع بإضاءة جيدة؛ حتى لا يكون قاتمًا.


5 – سوفت كلاي (اللون الطيني)

يعتبر هذا اللون وسطًا بين البيج والبني، كما يُشعركِ بروح السبعينيات عندما ترينه للوهلة الأولى. هو مثالي لإضافة لون جريء بغرفة يغلب عليها الأبيض، أو لربط أثاث من ألوان مختلفة مثل البني والبيج وحتى الأصفر، ورغم طابعه القديم، إلا أنه من أروع الدهانات الحديثة للحوائط.


ads
ads