الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتل عشيق شقيقته: كان بيوزع فيديوهات إباحية لأختي

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 03:21 م
هير نيوز

أصدرت محكمة جنايات القاهرة في العباسية اليوم، بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 15 عامًا، وذلك لإدانته بقتل آخر، لحدوث مشادة كلامية بينهما، وتهديد المجني عليه بفضح شقيقته، من خلال صور وفيديوهات مخلة جمعت العشيقين.

اعترافات القاتل

اعترف قاتل عشيق شقيقته في الساحل بالقاهرة، بحسب أوراق القضية التي تنظرها محكمة جنايات القاهرة، والتي حدثت مطلع يناير الماضي من العام الماضي، وقال: "كان بيوزع فيديوهات مخلة وصور فاضحة لأختي على زملائه، وعندما ذهبت له وقلت له هات الفيديوهات دي، عشان أنت مفبركها، رفض فقتلته".


وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم طعن المجني عليه بسكين بطعنة واحدة، استقرت في عنقه فأودت بحياته، وأنه أثناء عرض المجني عليه صور ومقاطع فيلمية مخلة لشقيقة المتهم عارية الجسد، كان يحتفظ بها على فلاشة، حاول المتهم الحصول على الفلاشة، فرفض العشيق، ما دفع المتهم للإمساك بسكين، وسدد له عدة طعنات، أحدها استقرت في عنقه، وأودت بحياته في الحال.

كما أوضحت أوراق القضية أن المجني عليه عبداللطيف. خ، 24 سنة، سباك، لفظ أنفاسه الأخيرة إثر تلقيه عدة طعنات على يد المتهم "غريب. ع"، عمدا مع غير سبق إصرار أو ترصد، بأنه إثر مشادة فيما بينهما استل سكينا، وعاجله بـ3 طعنات، استقرت الأولى بعنقه، والأخيرتين ببطنه، قاصدا إزهاق روحه.

وبين تقرير الطب الشرعي بأن الإصابات الموصوفة للمجني عليه، تعرضه للطعن في يسار الذقن والحنجرة والبطن، هي إصابات في الأصل ذات طبيعة طعنية، حدثت من المصادمة بسطح جسم أو أجسام صلبة حادة أيا كان نوعها، كما ثبت بالتقارير الطبية أن تلك الطعنات تسببت في وجود تسمم بالدم، وثبت وجود صديد بالتجويف البطني، وصديد بالشق على الرئتين.

ads