الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنوثة قاتلة» للبقمي تُشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 05:51 م
هير نيوز

عقدت الكاتبة الدكتورة لطيفة عايض البقمي حفل توقيع كتابها "أنوثة قاتلة" في جناح A31 في معرض الرياض الدولي للكتاب وسط حضور لفيف من زوار المعرض.

وقد أعلنت "البقمي" في تصريح صحفي عن مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب بأحدث اصداراتها "أنوثة قاتلة" وهي دراسه تسعى لمناقشة تصورات علاقات الحضور والغياب بين الأدب السعودي والآداب الأخرى وبالتحديد الأدب اليوناني والأدب العبري.

وأعربت "البقمي" عن سعادتها لمشاركة مؤلفها في معرض الرياض الدولي للكتاب، والذي يمثل أحد منارات الثقافة في المملكة العربية السعودية والمنطقة، مؤكده أن المشاركة في معارض الكتب الدولية يفتح آفاق أوسع أمام مؤلفات الكُتاب للوصول إلى شرائح مختلفة من القراء والمثقفين الذين تتنوع ثقافاتهم كونهم يمثلون فئات وجنسيات مختلفة.

وتعد الدراسة التي أعدتها الكاتبة وأستاذة النقد المسرحي في جامعة الطائف الدكتورة لطيفة عايض البقمي، قراءة في خطاب المرجعيات الثقافية المقارنة لتمثلات المرأة القاتلة.

اقرأ أيضًا..
الجدير بالذكر أن دراسة "أنوثة قاتلة" استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلال مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب الدورة ٥٢ والذي أقيم بمركز مصر للمعارض الدولية.

ads