الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تكون الوحدة وقتًا ممتعًا؟

السبت 09/أكتوبر/2021 - 05:01 ص
هير نيوز

يمثل الشعور بكل الأحاسيس أمر ضروري حتى الإحساس بالوحدة أو الألم فهذا يجعل مننا أشخاص أقوياء، فهذا الوقت الذي نقضيه وحدنا يعتبر ميزة كبيرة ورحلة في اكتشاف أنفسنا وليس شعورًا سلبيًا كما يعتقد البعض.

تعتبر الفترة التي نقضيها لوحدنا فترة تفكير بأنفسنا وبالمستقبل والتخطيط لحياتنا ومعرفة أهدافنا بالحياة وفهم احتياجتنا، رحلة في اكتشاف الذات وتحديد صورتنا الخاصة ولا ننتظر من شخص آخر يفعل ذلك نيابة عنا وهذا يزيد من ثقتنا بأنفسنا.

فترات الوحدة تجعلنا نشعر أكثر بالاستقلال وفي نفس الوقت تزيد من احترامنا للعلاقات الإنسانية والاستثمار بهل، الوحدة تجعل لكِ فرصة أكبر لتطوير الذات وتعلم أشياء جديدة ونكتشف أشياء أخرى عن نفسنا لم نكن نعرفها.

مواجهة النفس ونتخلص من الهروب منها في انشغال الدنيا وزحمة الحياة، قضاء الأوقات مع أنفسنا يجعلنا نستمتع بالأشياء البسيطة التي تحدث في يومنا ولا نشعر بها بسبب انشغالنا.

اقرأ أيضًا..
كما يوجد بعض الأنشطة التي يمكن أن تفعليها بمفردك، قومي بالذهاب لوحدكِ إلى المطعم المفضل لديك والذي يقدم ما تشتهيه من وجبات في وقت الوحدة، فاجعلي القرار في يدكِ أنتِ فليس عليكِ انتظار قرار الآخرين دائمًا للاستمتاع بوقتكِ، أقضي وقتًا ممتعًا بمفردكِ من خلال الذهاب لمشاهدة أحد الأفلام السينمائية الكوميدية مثلًا.

ads