الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هديل صقر».. مذيعة تركت الإعلام بمشروع أكل بيتي من أجل الأمومة

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 11:02 م
هير نيوز

فضلت الإعلامية هديل صقر، أن تتخلى عن عملها كمذيعة ومراسلة في التلفزيون المصري في مقابل أن تكون أم قادرة على تربية أبنائها وتتفرغ لهم، ولكن لأن النجاح لا يتوقف على حد معين تحولت هديل إلى طباخة ماهرة في الأكل البيتي وقادرة على تحقيق إنجاز في ذلك المجال بالعمل من المنزل.


قالت هديل صقر، البالغة من العمر 32 عامًا لـ«هير نيوز»: «لقد تخرجت من كلية الإعلام وحصلت على ماجستير من جامعة عين شمس، ثم عملت في مجال الإعلام لمدة 11 عامًا كمراسلة أخبار في قنوات معروفة منها on tv».

ومن ثم "الحياة" مع لبنى عسل وشريف عامر، ثم عملت في قناة دريم وقناة Dmc، ولكن خلال فترة عملي في الإعلام كنت معروفة بين زملائي بمهارتي في الطبخ، فكان موضوع الطبخ والطعام ملازمني بس بشكل ثانوي بجانب عملي كإعلامية».


وأضافت: «وعندما تزوجت واكتشفت أني حامل كان لابد من اتخاذ قرار فكنت أعمل عن بعد مثل تغطية انتخابات رئاسيهً أو منتدى شباب العالم وأحداث هامة لأني كنت أشعر بالتعب، وعندما أنجبت أطفال قررت أكون في المنزل من أجله الاهتمام بهم وخوفًا عليهم، كنت في صراع بين البيت وتربية الأطفال وعملي في الإعلام الذي أعشقه، واسمي الذي تعبت كثيرًا عليه».


وتابعت: «جاءت لي فكرة العمل في الأكل البيتي والطبخ عندما طلبت مني صديقتي أن تساعدها في عزومة لأنها تثق في طعامي، وبالفعل قمت بتحضير الطعام لها، وفي ذلك اليوم جاءت مكالمة لي لن أنساها من الأشخاص الذي تناولوا الطعام فكلهم أشادوا بالطعام وطلبوا مني رقمي للسؤال عن أشياء، وشجعوني على مشروع الأكل البيتي».


اقرأ أيضًا..
وأشارت هديل إلى أن من هنا بدأت فكرة تحضير الطعام ومشروع الأكل البيتي، على الرغم من أن جذور حب الطعام وتحضيره بإتقان موجود لديها من أيام المدرسة والجامعة.

ads