الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذكرى وفاة طلعت زكريا.. أحن زوج أم

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 11:01 ص
هير نيوز

في مثل هذا اليوم الثامن من أكتوبر 2019 توفي الفنان طلعت زكريا، الذي غيَّر صورة زوج الأم، وذلك بحنيته وعطفه ورعايته بعد زواجه من شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد.

كانت هنا الزاهد وأختاها في سن الطفولة ورباهن الفنان طلعت زكريا بعطفه وحنيته لمدة 13 عامًا، حتى بعد انفصاله عن أمهن استمر في متابعتهن.


         

وظهر هذا الحب والتأثر بوفاته من هنا الزاهد التي نشرت صورة تجمعهما معلقة: "دي آخر صورة اتصورتها في كتب كتابي مع حبيبي وسندي وأبويا، عايزة أقولك إنك هتدخل الجنة عشان ربيت 3 بنات كأنك أبوهم وأكتر، أنا معرفتش كلمة بابا غير وأنا معاك".

هنا الزاهد تكشف علاقتها بالفنان طلعت زكريا

 


وأكملت تعليقها: "كنت دايمًا بتقولي إني هبقى حاجه كبيرة وبتشجعني، وكنت بتعيط من الفرحة يوم تخرجي، أنا عمري ما حسيت إنك مش أبويا اللي مخلفني، مش مصدقة إني مش هشوفك تاني، نفسي ترجع عشان أقولك إحنا قد إيه بنحبك، هتوحشني يا أحن إنسان في الدنيا".

  

سبب الانفصال

تزوجت شيرين المنزلاوي من الفنان الراحل طلعت زكريا عام ٢٠٠٥، وانفصلا في عام ٢٠١٨، تعد والدة هنا الزاهد هي الزوجة الثانية للفنان الراحل طلعت زكريا، بعد زوجته الأولى والدة نجليه أميمة، وعمر.

 

وعند سؤال شيرين المنزلاوي عن سبب الانفصال، صرحت أن الطلاق تم في هدوء، والانفصال تم برضا جميع الأطراف، وأضافت أن هناك عشرة كبيرة بينهما لا تستدعي "الكلام الكتير"، وأضافت أن الفنان طلعت زكريا تكن له كل الاحترام والتقدير، والحمد لله على كل شيء.

  

إيمي طلعت زكريا: حضرت زفاف هنا الزاهد رغم انفصال أبي عن والدتها!


طلعت زكريا في سطور

- ولد طلعت زكريا محمد يوسف بالإسكندرية في 18 ديسمبر عام 1960.

- تخرج من قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1984.

- بدأ مشواره الفني خلال مسرحية الشخص عام 1982.

- أعماله يصعب حصرها لكثرتها وتنوعها، ونذكر منها:

أفلامه



له أفلام كثيرة ومتنوعة، نذكر منها: "طباخ الريس"، و"قصة الحي الشعبي"، و"جاءنا البيان التالي"، و"الرجل الأبيض المتوسط"، و"خالتي فرنسا" و"غبي منه فيه"، و"حاحا وتفاحة"، و"أبو علي"، و"السيد أبو العربي وصل".

مسلسلاته

تعددت مسلسلاته أيضًا، وقد برع فيها وتألق، ونذكر منها: "سر الأرض"، و"مبروك جالك قلق"، و"زهرة وأزواجها الخمسة"، و"العراف"، و"الوعد الحق".

مسرحياته

ذاعت شهرته فيما قدمه من مسرحيات، ونذكر منها: "دو ري مي فاصوليا"، و"بهلول في إسطنبول"، و"البراشوت"، و"بابا جاب موز".

 

الرسوم المتحركة

أتقن دوره في "سوبر هنيدي" بأجزائه الأربعة، وغيرها.

 

أعماله الأخرى

اشتهر في برنامج "إديني عقلك"، هذا بالإضافة لمسلسلاته الإذاعية وبعض الفوازير.

 

ads