الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤسس «أولياء أمور مصر» تُطلق مبادرة صور فرحة أول يوم دراسة

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 06:00 م
هير نيوز

أطلقت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر مبادرة صور فرحة أول يوم دراسة، لتنفيذها أول يوم بالمدارس من كل عام لتشجيع الطلاب على الذهاب للمدرسة، وإدخال الفرحة على قلوبهم.

وأضافت "الحزاوي"، أن هذه المبادرة تفاعلية مع الأعضاء تهدف إلى مشاركة أولياء الأمور صور أولادهم بالزي المدرسي، في أول يوم دراسي، ونشرها لهم لإدخال البهجة عليهم وعلى أولادهم.


وأشارت "الحزاوي" إلى أنه في ظل الظروف واستمرار جائحة كورونا، لابد من إدخال الفرحة على أولادنا وتشجيعهم وبث طاقة أمل وتفاؤل.

وتابعت "الحزاوي"، يجب أن تكون المدارس بكافة المحافظات استعدت للعام الدراسي الجديد من خلال تهيئة الفصول وجميع مرافق المدرسة وتوزيع المقررات والجداول المدرسية وكافة الأعمال وكذلك الاهتمام بتطبيق الإجراءات الاحترازية بحزم وشدة.

واستكملت "الحزاوي"، لابد أن تقوم الأمهات بتوعية أبنائها بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتوفير لهم المعقمات والكمامات يوميا، وكذلك الاهتمام بالتغذية السليمة للأبناء للحفاظ على صحتهم وتقوية جهازهم المناعي من خلال تناول وجبات متزنة تحتوي على كل العناصر الغذائية الأساسية، والحرص على تناول الأبناء للأسماك مرتين على الأقل فى الأسبوع لاحتوائها على أوميجا-3 التي تقوي الجهاز المناعي وكذلك الاهتمام بالخضار والفاكهة.

اقرأ أيضًا..
وينطلق غدًا السبت العام الدراسي الجديد، وسط إجراءات احترازية مكثفة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ads