الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن ماجدة الرومي.. نجمات تعرضن لمواقف مُحرجة على خشبة المسرح

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 04:01 م
هير نيوز

تعتبر خشبة المسرح من أكثر الأماكن التي تكون عليها تركيز كبير من قبل الجمهور خصيصًا في حفلات أهم مطربي الغناء من جميع أنحاء العالم، فمن المتوقع حدوث أي شيء مفاجئ يضع المطرب في موقف محرج، وهنالك الكثير من اللقطات المخجلة التي تعرضن لها ألمع المطربات أثناء تواجدهن على خشبة المسرح، وفي ضوء ذلك يرصد لكم موقع "هير نيوز" أبرز هؤلاء الفنانات:

ماجدة الرومي

اختتمت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي قائمة الفنانات اللواتي تعرضن لمواقف محرجة؛ حيث إنها تعرضت لحالة إغماء أثناء إحيائها حفل افتتاح مهرجان جرش الثقافي بـ الأردن، وسقطت على خشبة المسرح وسط كم كبير من الحضور؛ مما شعر الجميع بالقلق عليها، ولكنها استعادت وعيها مرة أخرى واستكملت الحفل.

شيرين عبد الوهاب

تعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب من أكثر النجمات اللواتي يتعرضن لمواقف محرجة خلال اعتلائهن خشبة المسرح، فكثيرًا ما ينتج عنها تصرفات تصيب بالخجل عند إدراك الموقف.
فقد سقطت عبد الوهاب على خشبة المسرح من قبل أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات المقامة بالقرية العالمية في دبي، وحدث ذلك حينها بسبب تفاعلها وحماسها الزائد مع الجمهور؛ حيث إن توازنها اختل من كثرة الرقص.
كما سقطت مرة أخرى خلال مشاركتها ضمن لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائي "ذا فويس"، عندما كانت تريد العودة إلى مقعدها.

ميادة الحناوي

أصيبت المطربة ميادة الحناوي بـ دوار شديد أسفر عنه سقوطها على خشبة المسرح أمام الجمهور، وحدث ذلك خلال إحيائها حفل مهرجان صفاقس بتونس، ولم تستطع الحناوي الوقوف مرة أخرى على قدميها؛ لذا طلبت من الحضور أن تستأنف الغناء مجددًا وهي جالسة على مقعد، وقبل الجمهور هذا الطلب بصدر رحب وسط تصفيق حار، للتعبير عن حبهم الشديد لها.


إليسا
لم تستطع النجمة اللبنانية إليسا الفرار من خطأ السقوط على خشبة المسرح؛ حيث واجهها مصيرها بالتعرض لهذا الموقف المحرج خلال تقديما إحدى الحفلات المقامة في دبي.


ads