الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائلتها في قفص الاتهام.. مقتل طفلة من التعذيب ببنها

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 02:55 م
هير نيوز

في إحدى القرى التابعة لمركز مدينة "بنها" في محافظة القليوبية انتشر خبر وفاة الطفلة "أنوار" التي لم تتخطَّ العاشرة من عمرها في بداية الأمر انتشر الخبر بأن سبب الوفاة هو سقوط الطفلة من الطابق الخامس للمنزل، ولكن هذه الخدعة لم تنطلِ على الطب الشرعي داخل مستشفى بنها الجامعي، وتم رفض إعطاء المرافقين للمتوفية تصريح دفن؛ بسبب وجود "شبهة جنائية " كما صرح أحد الشهود العيان داخل المستشفى.

تفاصيل الواقعة

الطفلة لأب مصري وأم أردنية الجنسية ولديها أخوان بعد وفاة الأب اضطرت الأم للسفر وترك أطفالها منذ سنتين ونصف، بعد أن تم تهديد عائلة زوجها لها بتلفيق فضيحة لها على حسب تصريحات الجيران.

وبعد صدور تقرير الطب الشرعي، تبين أن سبب الوفاة لم يكن السقوط من أعلى المنزل كما ادعى عمها وعمتها، ووجود علامات تعذيب وضرب على جسد الطفلة، وأن سبب الوفاة كان "سكتة قلبية" نتيجة صعقات كهربائية.

وتواصلت "هير نيوز" مع "ندى الجيوسي" والدة الطفلة وصرحت أنها قد أجبرت على ترك أولادها عند تعب زوجها ودخوله المستشفى ولم ترَ أولادها منذ 2019.

وتم تبليغها بمقتل ابنتها من أحد الجيران وبعدها انقطع الاتصال بينها وبين أولادها، ولا تعرف ماذا ستفعل، وخائفة من العودة مرة أخرى إلى مصر بسبب ما توعد به أخو زوجها لها.

ولقد أجرت المباحث تحرياتها حول الواقعة، وأصبح في دائرة المتهمين "عمها" و"عمتها"؛ بسبب تضارب أقوالهما في بادئ الأمر واعتراف الجيران بسوء معاملتهما للأطفال طوال الوقت وضربهما لهم.

ads