الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فصل الخريف.. نساء لـ«هير نيوز»: موسم الرومانسية والعلاقة الحميمة

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:07 ص
هير نيوز

تفضل الكثير من السيدات فصل الخريف دون فصول السنة الأربعة، حيث إنه يُعرف بفصل العاطفة والارتباط، لذلك تعشقه الكثير من السيدات والفتيات.

استطلعت بوابة «هير نيوز»، آراء سيدات وفتيات لماذا يفضلن فصل الخريف.

أكدت عزيزة محمود، أنها تحب فصل الخريف، وهو الفصل المميز بالنسبة لها، ففيه حملت في أجمل طفلة: "معروف أن فصل الخريف فيه تزيد فرص الحمل، مش عارفة ليه بس اتجوزت السنة اللي فاتت في شهر 5 محملتش غير في نهايات شهر 9 وربنا رزقني بطفلتي الأولى الفصل ده حلاوته بتزيد وعلاقة الزواج بتبقى كويسة".

بينما أوضحت أسماء السعيد، أخصائية تحاليل، أن فصل الخريف يعزز الروابط بين الزوجين وهو فصل نجاح العلاقات الزوجية، بيكون فيه زيادة الرغبة، يمكن لزيادة نسبة التستوستيرون الذي يرتبط بالمتعة، لكن هو فصل هادي ومتزن وجوه حلو ودا بينعكس على العلاقة والرغبة والحياة بشكل عام".

وأشارت سهير محمد، إلى أن فصل الخريف، هو موعد الرومانسية، "الشهر ده بيبقى روحه حلوة ومشاعره متوهجة كده، تحسي بنسمات حلوة ودا بيحسن علاقتك بجوزك والمتعة انكم تخرجوا أو تتفرجوا على أفلام رومانسية وكله مليان بحالة الدفء بين الزوجين والست بتكون أكثر جاذبية ".

اقرأ أيضًا..
بينما توضح ساندي سلامة، أن فصل الخريف معروف لدى الفتيات أنه موسم الارتباط،" أنا ارتبطت في فصل الخريف وهو موسم محبب للبنات اللي منتظرين عرسان، وربنا يرزق كل بنت".

ads
ads